أب يستعيد ذكريات زفافه بالتصوير مع ابنته بعد وفاة زوجته 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تعد هذه القصة واحدة من أكثر القصص المؤثرة التى تعبر عن الإخلاص والحب والوفاء، حيث قام أب أرمل بتكرير سلسلة الصور الخاصة بزفافه، بعد وفاة زوجته بمرض السرطان، ولكن هذه المرة مع ابنته.

دار

أقبل "ben" و "Ali" عام 2024 ، على شراء منزل جديد خاص بهما فى مدينة سينسيناتى بولاية أوهايو قبل يوم زفافهما، وكانت طبيعة المنزل مميزة حيث ساعدتهم فى التقاط صور مناسبة لزفافهم، فقامت "Melissa Pace" شقيقة "Ali" بصفتها مصورة محترفة بالتقاط بعض الصور الرائعة لهم.

دار

وفى مارس 2024 حدث ما لم يتوقعه أحد، حيث تم تشخيص نوع نادر من سرطان الرئة يسمى "سرطان ساركومى"، لدى الزوجة "Ali"، وعلى الرغم من الجراحة والعلاج الكيميائى، عاد الورم مجددا، ولم يستطعوا التخلص منه فتوفت الزوجة "ali" بعد 9 أشهر من التشخيص الأول للورم، وكان هذا بعد عام من الاحتفال بميلاد ابنتهما، "Olivia".

دار

ومع دخول عام 2024 كان "ben" قد قرر بيع المنزل قبل 4 سنوات، لأنه يُذكِّره بصور الزفاف الأولى، ولكن قبل ذلك قام "Ben" بمساعدة ابنته وشقيقته بإحياء ذكرى وفاة زوجته، عن طريق إعادة التقاط صور مماثلة لصور زفافه.

دار

وقال "ben": "الكثير من الناس يسألوننى ماذا شعرت حين فعلت ذلك لالتقاط الصور، ولكن ما أريدهم معرفته هو أن هذه ليست قصة عن الحزن والخسارة والأذى.. نعم، لقد مررت بكل تلك العواطف وما زالت، ولكن هذا ليس ما أريد أن يراه الناس فى هذه الصور، فهذه هى قصة عن الحب".

دار

والآن بدأ فصل جديد فى حياة "ben" و "olivia" بعد أن انتقل الاثنين إلى منزل جديد، وقالا إن "Ali" سوف تكون دائما معنا، بغض النظر عن المكان الذى نعيش فيه، وذلك حسبما ذكر موقع "ديبلى".

دار

دار

دار

دار

صور مؤلمه داردار

موضوع رائع وقيم ياقلبي
احسنت
بانتظار جديدك المميز
فعلا مؤلمة


يعطيك العافيه ع المجهود
في أنتظار المزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه
دمتي بكل خير

صور جد مؤلمة
وحقيقة عندما يكون الحب صادقا لا ينسيه
اختلاف المكان ولا الزمان
سلمت يداك اختي بتذكيرنا باهم شيئين
الاحترام والحب
دمت متالقة

حبيبتي زهورة دائما متميزة بمواضيعك
الله يعطيهم الصبر والسلوان
تسلمي فعلا قصة مؤثرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top