تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيف تخلي زوجك مايستغنى عنك

كيف تخلي زوجك مايستغنى عنك 2024.

دار
– اول شي كلما يرجع زوجك من الدوام جهزي له "بالدي" ما اعرف شو اتسمونه انتو!؟ يعني قدر كبير "تعبونه" فيه ماي دافي ملح واتحطين رجول زوجك فيه واتسوين مساااااااج.. وشوفي وجهه كيف بيصير والله بيحس بالراحه وراح يدعي لك.. ولا تسالينه بسك هاه خلصت اوف تعبت بسك!؟!؟ لالا اصبري شوي اتسوين لين يقولك بس حبيبتي بس بارك الله فيك او اي كلام غزل..
2- يوم الجمعه بعد ما يستحم قبل ليروح المسجد لصلاة الجمعه جهزي له البخور والعوود والعطر من الزين والمفضل له والكريمات المرطبه.. على طول ابدي اتوزعين الكريم في الايدينه والرجلينه وبعد سوي مساج على الخفيف.. والله شوفو شو بيقول لكم كلام ولا اروع.. ولما يلبس ثوبه رشي العطر وبخريه.. ترى مرات يصيرون دفشين وجلفين ويقولون بس ذبحتيني.. صيري ذكيه وقوليله لا حبيبي انا ابي الناس لما تشوف زوجي تقوله يا حظه حرمته حرمه بمعنى الكلمه ويحسدونك وبسم الله عليك من الحسد وماشاء الله عليك انيق..
3- الفطور.. يوم الجمعه قومي قبله.. وروحي على طول تكرمون الحمام واتجهزي والميك آب الخفيف واللبس حلو والتسريحه الانيقه الخفيفه.. وجهزي له الفطور.. عاد الفطور اللي يحبه ونوعيه.. مثلا لو يحب يحب الفول سويله فول أوبيض أو أي شي المهم انه يحبه لما يصحى خليه يروح ويستحم ويطلع من الحمام يشوف كل شي جاهز.. الابتسامه ما تخفى عن وجهه من الفرحه وبعد ما ينتهي يشكر الله ويمدحك ويشكرك والله الكلام راح تسمعين منه كلام يخجل واسلوبه راح يصير روعه وأكيد راح ترتاحين مع زوجك وتعشين عيشه سعيده معه انتي بس اسمعي الكلام وراح ترتاحين والله كل الأزواج يحبون اللي تدلعهم ويحبون أن زوجاتهم تراعيهم وتدللهم بكلام حلو والبسمه اللي ماتفارق الوجه والمفروض كل زوجه تخلي زوجها يشوفها كل يوم بشكل ثاني وصدقيني راح تشوفينه دوم هو في البيت لا يطلع ولا يروح دوم اقبالك من اسلوبك الحلو معه
أخواتي الغاليات اسمعوا كلامي وماراح تندمون
حبيت اعطيكم هالنصايح حتى تستفيدوا
اتمنى لكم حياة زوجيه سعيده

تحــــيتي ورده غرام

موضوعك جميل جدا بس ياريت تحكيلنا اذا منقول او بقلمك الف شكر الك بانتظار جديدك

دار

شوفي انا اسوي كل هاذي الشغلات والحمدلله كتبتها عن تجربه انا من اول قريت في منتدى وطبقت والحين الحمدلله زي ما قلتلك
دار
دار

ماشاء الله عليك وردة غرام

بصراحة حبيبتي انا من يوم ماتزوجت ماعملت هالشغلة غير مرتين

وابي اضحكك

كنت اعملها باليل ويبقي فعلا مبسوط بس يقوم في الصباح مقلووووووووب علية

ههههههههههههههه

تأثير الدلع

تسلمو على الرد المميز ياقماري
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.