تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصه ولادتي ببنتي الله يعوضني

قصه ولادتي ببنتي الله يعوضني 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حابه احكي عن قصه ولادتي الاولى انا طبعن جبت ثلاث مرت بس كانت الولاده الاولى هي الاحلى انا حملت بعد زواجي بشهر شفتو الحظ الحمد لله فرحت طبعن ورحت المستشفى وحللت وبشرتني الدكتوره انا مره فرحانه اهل زوجي فرحانين مره لان اصغر واحد عنده سادس نفسهم في طفل كان الحمل شويه صعب في البدايه غثيان ودوخه وبعد الثالث زبط كل شي صار مافي اسهل منو كشفت عليه الدكتوره وقالت لي بنت وعلى طول اهل زوجي جهزو كل حاجه من ملابس واسم ماكان عاجبني الاسم ولانها ام زوجي اللي سمت توكلت على الله ومابغى ازعلها لانها مره طيوبه وجتني حاله ابغى انزل البنت علشان ماسميها بالاسم وابكي ليل ونهار بس ماعطي زوجي خبر اني زعلانه قلت لو في البدايه انو ماعجبني بس قال لاحلووانا ماناقشت وثقلت مرررره بطني صار كبير مررره سبحان الله جا وقت الولاده انفجر الكيس ونزلت المويه في البيت رحت على طول مافي الم فحصوني في الطوراي قالو تنويم المهم نوموني كانوكل اللي في الجناح حمل اول يعني يعني مثلي بطونهم صغير ووحده من الممرضات تضرب على بطني وتضحك وتقول وااو بيبي كبير المهم كشف علي دكتور على بطني قال باقي في مويه بس اذا مرت اربعه وعشرين ساعه ماولدتي نعطيك طلق صناعي وهاتك تخويف من الحريم الطلق الصناعي يوجع ومدري ايش خفت بس مو كثير وصراخ الحريم يخوف المهم بعد24ساعه جاني الم وانا نايمه وقمت اطلع صوت اهاتوانا نايمه بعدين صحيت ووحده من الاخوات اللي معايه راحت تنادي الممرضه كشفت عليه من تحت قالت خلاص ولاده سبحان الله بدون طلق دخلتني الغرفه كانت مره طيبه كانت تسوي لي مساج لضهري وانا اتالم وجا الوقت اللي تقول لي يله ادفعي بنت اتعبتني ماطلعت ادفع مافي فايده وقول للممرضه خلاص مافيني ماهي راضيه تطلع والله العضيم طولتوانا ادفع وتجمعو عليه الممرضاتوتشجيع في الغرفه يله ماما وصراخ مره يضحكو وابعد الشرشف كان بين بطني ورجولي وحاولت تدفع لحدت ماطلعت توقعت وزنها اربعه او اكثر وقامت تصارخ الممرضه ماما بيبي صغير هذا كلو مويه بالفعل الفراش والغرفه وملابس كلودم اخذوها بسرعه بكت شويه وسكتت بعدين ضربتها الممرضه على ضهرها وبكت مره ثانيه اخذووزنها كان كيلو وتسع ميه بس تصدقو مرره حلوه وبيضا تجنن وخذوها بسرعه انا يحكو لي انو يحطوها على صدرك شويه انا اخذوها قلت للممرضه ابغى اشوفها ورتني من بعد وراحت وخلصت ودوني الغرفه ارتاحه وخيطت لي وبعد ساعات نمت وصحيت اشوف اللي جنبي ولدت بعدي واعطوها بنتها وانا ليش كانت بنتها الثانيه قلت يمكن علشان اول مولود وسالت الممرضه قالت مو في الطفل السليم خفت بس مو مره لانها قالت صغيره لازم تكون هناك الا يدق الدكتور ويقولي تعالي تجي تفرحني الممرضه يله ماما وتقولي اكل سنكرس كانت معي وشربتني الحليب وانا فرحانه تقول اكيد ترضعي البيبي واروح وكلي امل ويقول الدكتور ان المريء مو واصل بالمعده حزنت رجفت رجولي بغيت ابكي عند بس حاولت وقالي بسيطه نسويه ومالها مضاعفت ورجعت الغرفه خلاص خانقتني العبره وصلت السرير غصب وقمت انفجرت وبعدين بلغت زوجي رجعت البيت بدون بنتي لميت اغراضها دسيتهم توقعت ابدن ماتطلع يسوو عمليه لطفله كذا ابد مابتعيش كل هذا براسي اروح ازورها يوم ويوم لا جاني اكتائب كرهت زوجي وكرهت اهلو وبعدين قالي زوجي تري بنتنا يمكن ماتعيش قلت لو اله اكيد اكد لي الدكتور ان حالتها بسيطه قلي زوجي ليتها على العمليه وبس بنتك عندها ست تشوهات كذبتو لانها كامله من برا تهبل مرره كانت مملوحه قلي عندها 3ثقوب في القلب وكليه وحده وعندها زياده في القفص الصدري وعضم العمود الفقري مو كامل يعني مراح تمشي وفتحت الشرج مومكانها وعندها انيميا الفول وسوت العمليه وكان زوجي في المستشفى طلبتو اروح رفض وزعت وقلت لو هذي بنتي بس هو رفض وماخذني راح وبعد ماخلصو العمليه قالو الحمد لله العمليه نجحت بس وانا هناك نزفت مرره والدكتور خلاص بيروح ويشيلها ويقلبها علشان راسها مايتاثر واسعفوها بكيس دم تخيلو يعني نشف دمها والله قادر على كل شي وعاشت اجيها كل يوم وصارت تكبر الممرضات يحبوها يلعبو معها لانها صارت تتبسمم عمرها 3شهور يوم كملت 4 شهور طلعوها كانت مره صغيره حبيتها بس للاسف ماكمت خمس شهور الا وانا حامل بغيت انجن بنت مريضه مابتمشي كيف بحمل تعبت نفسين قبل جسدين بنت كل شهر في المستفى اكسجين وجاه ضمور في المخيخ تعبت ومابغى اطول عليكم مابين مستشفى لثاني وكانعندها تشنجات واخر يوم لها كان عمر اربع سنوات وخمس شهور الله رحمها وتوفت كانت متنومه في المستشفى علشان التهاب وكان اكسجينها عشرينوهو المفروض 100 ومعى الجهاز يوصل 70 وكان رمضان قبل العام وكانت امي تقول ادعي لها ان الله يختار مافيه الخير وكنت معارضه لان من يومولدت وانا ادعي ان الله يشفيها ومره دعيت اللهم اختر مافيه الخير على اذان المغرب بعد مافطرت نزل تحرارتها لان حرارتها كانت 40 نزلت 36 وهي لها خمس اياموهي اربعين وبعدين جنجت بنتي وسود وجهها ونقلوها العنايه وماضلت يوم اله وخبروني بوفاتها انا حاولت اختصر انا اسفه طولت عليكم طبعن انا دخلت اشوفها في المغسله كانت كنها بنتي نايمه بس فاتحين لها فتحه في رقبتها وراسها حزنت لها لاني الدم كان بيصب وهي تغسلها كفنوها وصلو عليها صلاه الضهر الله ارحم بعباده انا تعلقت بها وحبيتها بس كانت تحزنني لم تتفرج على اخوها وهو يركض ويلعب وتضحك معه لانها كانت تفهم الحينطير من طيور الجنه والله لايوريكم مكروه اسفه طولت وانا كمان اختصرت كثير وباقي بحط ولادتي بالثاني والثالثه ولكم ودي واحترامي دار

كان الله فى عونك اختى الكريمة
وهون عليك وصبر قلبك على فقد فلذة قلبك
وعزائك انها بالجنة ان شاء الله
وعوضك الله خير
والحمد لله ان اكرمك بأولادك والله يحفظهم ويسعدك بهم

الله يرحمها يارب ويصبركم ويهدي قلوبكم صعب الشعور كذا انتي اتعودتي عليها وتشوفيها بس الحمد الله لان هي بعد مريضة الله مايسوي الا اللي فيه الخير لاتزعلي وتضايقي انتي عندش غيرها ويذكروش فيها اكييد الله يخليهم لش ويخليش لهم يارب بنتظارش اكييييد اتمنى تكووني بخير تحياتتي لش
جزاك الله خير
الله يرحمها بنتك ويصبرك ويعوضك خير يارب

وان شاء الله يبلغك بأولادك الجنه ولا يريك مكروها

اولا اختي الله يرحمها و يجعل مسواها الجنة يا رب
و الله اختي الله يعينك و يصبرك على فقدانها
و انا بقرا حسيت كانها بنتي و الله او اختي
شو بدي قول الله يرحم جميع الموتى يا رب و يغفرلنا ر يهدينا جميعا
تقبلي مروري و تعازي
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.