انتهى حفل الزواج وأخذ الزوج زوجته لبيتهم (عش الزوجيه ) وما ان دخلا البيت حتى رن جوال الزوج فرد الزوج على المكالمه والسبيكر مفتوح والزوجه تستمع —– الزوج هلا فينكم ماجيتوا للزواج —المتصل حقيقة كنا في الطريق وتعطلت السياره —- الزوج والان فينكم —-المتصل قريب من بيتك —-الزوج تعشيتوا —– المتصل والله ماتعشينا فاتنا العشاء في قصر الافراح —–الزوج من كذا الى كذا تتعشون عندي —- المتصل لاتلزم يارجال انت عريس وما نبغى نزعجك —— الزوج اقول عشاكم جاهز تعالوا بسرعه لاتتأخرون —– الزوج لزوجته تعالي —تعالي للمطبخ صلحي قهوه وشاهي —-وانا بروح اجيب مقاضي العشاء وقامت الزوجه بفستان زفافها ودخلت المطبخ وعملت القهوه والشاهي فيما احضر الزوج —لحم —ومستلزمات الكبسه الاخرى —- ووصل الضيوف ودخلوا الصالون وقدم لهم الزوج القهوه والشاهي وذهب لزوجته بعدما طلب منها ان تطبخ العشاء لضيوفه بسرعه —– اخذ يقطع معها البصل واللحم ويساعدها وطبخت الزوجه العشاء كبسة لحم مضغوط وهي ترتدي فستان الزفاف واستوى الطبخ وقدمه الزوج لضيوفه لكنهم قبل أن يتناولوا العشاء اعطوه مبلغ 60 الف ريال كانوا قد راهنوه عليها اذا استطاع أن يجعل زوجته تطبخ العشاء منذ دخولها للبيت في ليلة الدخله فسوف يعطونه المبلغ وقد اشترطوا عليه الا يخبرها واوفى بالشرط وجعل زوجته تطبخ العشاء في اول ليله من زواجهم وبعدما انصرفوا قام الزوج واعطى زوجته مبلغ 60 الف ريال واخبرها بأن الموضوع كان تحدي ورهان وهي كسبت الرهان ولم تتذمر او تزعل بل تجاوبت مع زوجها وفقما اراد وضحكا كثيرا وقالت الزوجه لزوجها حقيقة لا اخفيك انني زعلت لكن ماحبيت اعصي لك امرا من اول ليله انما خذ هذا المبلغ واحجزلنا نسافرشهر عسل يعوضنا عن نكد اصدقائك ورهانهم وضحكا كثيرا واستمتعا بشهر عسل ولا اروع على حساب غيرهم
ان شاء الله الله يبعتلي حسنة الدنيا وحسنة الاخرة
وجميع السامعين
الله يهنيهم ما خسرت شي تعوضت
والله عوضها خيرجزاء طاعتها لزوجها
قصة جميلة
تسلمين والله يعطيك العافية
ننتظر منك المزيد
طبعاً الزوجة ليس عليها شيء لأنها لم تعلم بالرهان
ولابد من ذكر حكم الرهان في الشرع
السؤال
س: ما حكم المراهنة والتي تسمى بأنها حق؟ وما حكمها إذا كانت من طرف واحد، كأن يقول الشخص: إن تم هذا الموضوع فلكم علي حق أن أعزمكم مثلا؟ وجزاكم الله خيرا.؟
الجواب
ج: لا تجوز المراهنة بالمال إلا فيما استثناه الشارع، وهو: السباق على الخيل أو الإبل أو الرماية، وما عدا ذلك من أنواع المراهنات لا يجوز أخذ المال فيه؛ لأنه من أكل المال بالباطل، ومن الميسر الذي حرمه الله ورسوله. وأما قول الشخص: إن تم لي هذا الأمر فلكم علي كذا، فهذا من باب الوعد، والوفاء به مشروع إذا تيسر ذلك. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم. (الجزء رقم : 15، الصفحة رقم: 240) اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عضو عضو نائب الرئيس الرئيس بكر بن عبد الله أبو زيد صالح بن فوزان الفوزان عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز المفتي : اللجنة الدائمة. المرجع : موقع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
من جد نو كومنيت
يعطيك الف عافية
الله يهنيهم
خخخخخخ
ام البنات .. واخده بالك انت هههههه طبعا لو كانت الحادثة دي في الرواية كانت هيكون لها نهاية اخرى ههههههههههههه خاصة لو بين شاكرو الهام ههههههههههه
تسلمي يا قمر على الموضوع
دمت بود