تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حدائق بوتشارت في كندا

حدائق بوتشارت في كندا 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصور من تجميعي

حدائق بوتشارت في كندا

دار

دار

تتميز حدائق بوتشارت بمجموعة من الحدائق التي تملئها عرضها من الزهور في خليج برينتوود ، في كولومبيا البريطانية ، كندا . تقع بالقرب من فيكتوريا في جزيرة فانكوفر . الحدائق يقبل عليها ما يقرب من مليون زائر سنويا . وقد تم تعيين الحدائق تبعا للموقع التاريخي الوطني في كندا بسبب شهرتها على الصعيد الدولي .

حدائق بوتشارت هي حديقة جذب رائعة بها مسارات المشي مع امكانية لزيارة حدائق الأزهار الفخمة ، والنوافير والبرك و الحدائق الصخرية .

حدائق بوتشارت في فيكتوريا ، بدأت بمثابة الحجر الجيري للمحاجر الذي يعود إلى 1900 من تاريخها . مع مرور الوقت تحولت إلى واحدة من محاجر الجذب لحديقة الوزراء في كندا .

حدائق الأزهار هي اساس تفكير مقاول الاسمنت روبرت بيم بوتشارت . روبرت وزوجته جيني بوتشارت ، حيث انتقلا إلى الغرب في فيكتوريا ، في جزيرة فانكوفر من أونتاريو ، كندا .

في وقت انتقالهم بسكك حديد الباسيفيك الكندية مع استبدال الجسور الخشبية مع الأسمنت . بوتشارت – في عام 1904 – شكلت شركة أسمنت بورتلاند فانكوفر وأصبح المورد إلى السكك الحديدية .

دار

جيني بوتشارت احتضن البيئة البرية للساحل الغربي مع الابهام الاخضر . والتي اعترفت بدرجات الحرارة المعتدلة والبيئة الخصبة للبيئة المثالية للحدائق .

نمت الحدائق ببطء . تلقى روبرت للعديد من الأوسمة على Butcharts . أعطي روبرت بوتشارت مفتاح المدينة و قدم فريمان من مدينة فيكتوريا في عام 1928 . كان اسمه جيني بوتشارت في 1931 .

تقلص جمال الحدائق بعد وفاة جيني بوتشارت ، حيث تركت بدون متابعة وغلبت البرية على الحديقة حتى عام 1946 . ثم كان إيان روس ، حفيد جيني بوتشارت وزوجته ، آن لي روس ، والذي بعث حدائق بوتشارت .

اليوم اصبحت الحدائق مفتوحة طوال العام . والتي تتميز الحديقة بإعتبارها واحدة من أفضل الحدائق في العالم . وتتميز كل وردة ببلد منشأها . عموما هناك 117 من أصناف الشاي التي ترفع النباتات ، و 400 من الورود المزروعة على 55 فدان من حدائق بوتشارت .

وهناك المزيد من الورود الوردية بإعتبارها المشهد المهيمن في أوائل الربيع . مع تشكيلة من النباتات المعمرة في تسليط الضوء في معظم أنحاء العام . الحدائق الصينية وحدائق الإيطالية هي عوامل الجذب الكبيرة خلال الخريف .

دار

حدائق بوتشارت دائما مسلية للعائلات مع أحداث مثل عرض للألعاب النارية و معارض في الصيف ما بين شهري يوليو وأغسطس . موسم الشتاء ، وخاصة بالقرب من موسم العطلات ، تزين حدائق بوتشارت في أضواء عيد الميلاد برفقة carollers و الفرقة النحاسية لإحتفالات العالم .

صورة مدخل حدائق بوتشارت

دار

دار

نافوررات في حدائق بوتشارت

دار

دار

صور ةحدائق بوتشارت، وجزيرة فانكوفر

دار

صورة حديقة الايطالية للحدائق بوتشارت

دار

دار

صورة نجمة البركة في حدائق بوتشارت

دار

دارداردار

دار

سبحان الله
حدائق خلابه والوانها بديعه
تسلم الايادى حبيبتى على الموضوع الرااائع والمميز

دار

دارأختي الحبيبة
راااق لي جمال الصور حدائق بوتشارت في كندا
سبحان الله العظيم
سبحان الله فى عظمته وسبحان الله فى خلقه
دارصور رائعة وجمال خلاب
صور جميلة ورحلة ممتعة
دارإعجبتني كثيراً
الله يع‘ـطيك ـألف ع‘ـآفيه وعساكِ على ـآ القوهـ
تستحق التقييم
واصليداردار وبإنتظار المزيد من الصور الجميلة
دار
دمتي في حفظ الرحمن..
تقبلي مروري المتواضع + وتقييمي لكِ
دارداردار
دار

شاكره مروركن حبياتي

الله لايحرمني دوم من تواجدكم بمواضيعي

يسلمو

سبحان الله
راائعة الصور
يعطيك العافيه
تقييميي يالغلا
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.