كيفكم اعضاء منتدى الرجيم انشاء الله بخير
حبيت انزل اول قصه اكتبها واتمنى انها تحوز على رضاكم
وان شاء الله تتفاعلون معاي وما تحطموني
البدايه ….
الحب الحقيقي هو الذي يكبر مع الأيام ، و تجربة الحب نفسها هي التي تؤدي إلى اكتشاف آخر ، وهو كيف تحب بصورة أفضل .
و الشي الوحيد الذي يبلغ قوة الحب في العالم هو الصدق ، و هناك مايبعث على الإعتقاد . بأن الحب و الصدق وجهان مختلفان لشي واحد ، هو الزواج .
فالحب العميق هو الإستجابة العاطفية للإعتراف العقلي بالصدق لإنسان آخر .
و نمو الحب ، كنمو الشجرة ليس عملية منتظمة ، و لكنه عملية لا نظام فيها .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الحب كلمه بسيطة بأحرفها…. وكبيره بمعانيها… عظيمه لدرجة العجز عن تصور معانيها …
فمثلا يوجد للحب معاني كثيرة منها معنى السعادة وهذا هوا الذي نجده في قصتنا ما أقول إنا القصة سعادة في سعادة لا بدا من حزن ولا مشاكل بين العوائل فإذا وجدت المشاكل قضينا عليها
أما الحزن فلا بدا منه في قصتنا
السعادة والمحبة بين الاخوه التي نعجز عن وصفها لكم حبا وسعادة لا أجد لها وصفا ولا أجد لها زمنا ولا أجد لها مكانا ولكن تعيشه قلوب قصتنا
…………………………………………..
نبدا بأبطال القصه وهم :
جمانه :بنت قصيرة ووسيمه وتحب تكوون ملفت الانظار للجميع . وتحب الموضه وكل شي جديد . شعرهاا اسود سواد الليل ولحد كتفها .
تبلغ من العمر 17 سنه تدرس بالثنوي مع تؤام روحها رغد وهي علمي داخله .
ااسرارهم عند بعض هاديه حبوبه ونعومه وتحب تخرج كثيررررررر وما تحب جلسة البيت .
الكل يحبها لانها وحيدة امها وابوها. ودلوعة حييل . تعتمد بكل شي على بنت عمها دانه
تحب اخوهاا وحيدها ياسر لكن دايم تحب تتضارب معا ..
وغير هذا تحب وبتعرفون مين من خلال القصه ..
……………..
رغد :طويله وسيمه تحب الفرفشه والضحك فيها بعض الاحيان بعض الغرور وغرورها محليها .ومخليها مميزه .
سمرا وسمارها حلوووو بالحيل .شعرها يوصل لنص ظهرها واسود غامق . تدرس بالثنوي وعمرها 17 سنه مع بنت عمها جمانه ونفس القسم علمي .وكل اسراها عند جمانه .
متفوقه وشطوره في المدرسه وتاخذ حقها وين ماكان .تحب الروايات الرومنسيه مثل جمانه ودانه .
………………..
ياسر: اخو جمانه الكبير عمره 20 يدرس بالجامعه . طوله متوسط وزنه متوسط
. دلوع امه لانه الولد الوحيد .. يحب اخته جمانه لكنه متشدد معها واجد ..ويحب الاطفال مررره وعطوف وحنين . وجرئ ..
………………..
دانه :
بنت قصيره بيضا وفيها شويه سمار يعنى بالوسط شعرها اسود لحد نص ظهرها عمرها 20 سنه بالكليه تخصص احياء هادئه جدا ماعليها في احد وماتحب تكره احد ز وتحب تساعد الاخرين
محبه للافلام الهندية الرومنسيه والافلام الامريكيه " اكشن "
مدمنه لقراءات القصص الرومنسيه والخيالية لدرجه انها علمت الثنائي المرح جمانه ورغد لقرائتها واصبحوا مثلها في الادمااان عليهااا ..
………………….
فيصل :اكبر اخوانه عمره 18 سنه .
أوسـم واحد في الشبـاب .. عيونه وساع وشعره أسود وكثيف وناعم ، وسيم وابيض طويـل بالحيل جرئ وكل شي عادي عنده
………………….
عزام :
اخر عنقود العائله ودلوعهم عمره 26 سنة مو طويل مره اسمراني وسماره حلو مررررررررررررررررره وسيم يحب بنات اخوانه كلهم ويرتاح لهم ,يحب النادي الرياضي, وهو يدرس طب بامريكيا مع ولد اخو ابو فارس [ فارس ]
…………………………………………..
الان نبدا بشخصيات القصه :
عائــلة أبويــوسف
وعنده بنتين ولد وهم :
يوسف عمه 23 سنة
احلام عمرهاا 21 سنة
اشواق :اصغر اخوانها وعمرها 14 سنه .
…………………………..
عائــــــلـــــة ابــو احــمد :
وعنده ولدين وبنتين وهم :
احمد عمره 22 سنة
هديل عمرهاا 21 سنة
عمار : اصغر اخوانه والدلوع عند امه وابوه وعمره 12 سنه
………………….
بيت ابو خالد
وعنده بنتين ولد وهم :
خالد عمره 22 سنة
مي عمرها 20 سنة
الهنوف : اصغر وحده وعمرها تقريبا 10 سنوات
……………………
عـــــائلة أبـــــــــــــو يــــــاســــر :
وعنده بنت وحده ولد واحد وهم ابطال القصه :
ياسر: الكبير وعمره 20 سنه
جمانه : تقريبا عمرهاا 17 سنه
……………………..
عائلة أبو فيصل :
عنده بنت وثلاث اولاد وهم :
فيصل : اكبر واحد وعمره 19
رنا : هي الوحيده بين ثلاث عيال . عمرها 16 سنه
………………………..
عائــــلة ابو فارس :
وعنده بنتين ولد واحد وهم :
فارس: يدرس طب بامريكا وعمره 25 سنة
دانه : وعمرها 20 سنه
رغد : وعمرها 18 سنة
………………………..
عائلة العمه امل
جوري متخرجه ومخطوبه وعمرها 24 سنة
محمد : ثاني واحد وووووعمره 21 سنة
انس : ثالث واحد وعمره 14 سنه وهو في المتوسط يدرس
———————————
ترقبو الجزء الاول اذا تفاعلتو معاي
تحياتي الملكه الحسناء
[ الجزء الاول ]]
اليوم أول يوم في الاجازه والكل فرحاااااااان ومستانس
والجد الكبير مسوي لهم عزيمة في مزرعته الفخمة بمناسبة نجاح أحفاده وهي عبارة عن فلا كبيره تكفي للعائلة و فيها جميع أنواع الأشجار
والفواكه وفيه دبابات وخيول يعني مزرعة
بمعنى ألكلمه رووووووعه ومسليه
[IMG]][/IMG]
…………………………………….
بمناسبة هذه العزيمة الكل محتار ومضطرب شنو يلبس اليوم
……………………
في بيت أبو ياسر
جمانه معصبه وحالتها حاله
جمانه :يا أمي قولي الصدق حلو لبسي ولألا ؟
أم ياسر : والله حلو خلاص طالعه ما شاء الله زي القمر
جمانه : يا أمي اليوم الكل يجي فشله مايكون لبس بنتك الوحيدة الدلوعة حلو
أم ياسر : والله حلو بتغطين على الكل بس اطلعي خليني البس
جمانه : اوكي اوكي ياحلى أم وهذي احلي بوسه لا احلي وأغلى أم بالوجود وأعطتها بوسه
أم ياسر تقول بعد مراح بنتها .. الله يعينك على حالك والله بابنتي
كانت جمانه لابسه تنوره لين الركبة تقريبا حلوه مرره وهي مشاء الله تقبلها التنانير مرررررررره
لونها بني محروق وبلوزه بني وبيج وحزام بني محروق ولبست معاها بوت طويل بني حلو وإكسسوارات روووعه وأخذت لها شنطه لونها بني
ملت من الانتظار وراحت لأبوها
أبو ياسر : هلا والله بالغالية هلا والله بقمري
جمانه : هلا فيك
أبو ياسر: شنو عنده الحلوة جاي
جمانه : أبوي والله مليت من الانتظار متى بنروح
أبو ياسر : ههه أثقلي أنتي متحسبين بخرجه هههه
جمانه : والله شنو أسوي وحيده وماعندي احد
أبو ياسر مايحب بنته تقول كذا عشان كذا تضايق
وحست جمااااااااااااااااااااااانه بابوها
جمانه : والله بابوي مادري لولا الله ثم أنت شنو أسوي عوضتني عن الأخت وعن كل شي
الله يخليك لي يارب
ابتسم أبو ياسر وقال : ويخليكي لي بابنتي
من جهة ثانيه كان ياسر يلبس الثوب والشماغ ومشاء الله يطلع رزة دائم لما يلبس الثوب لأنه يقبله
وتعطر وأتجهز وراح . وهو نازل شاف أمه
أم ياسر : هلا والله بقلبي
راح ياسر وحضنها وقال : هلا والله بأغلى أم . كيفك ؟
أم ياسر: بخير والله
ياسر: ها رابحين
أم ياسر: إيه خلاص الوقت راح وإحنا مارحنا
ياسر: خلاص اجل بقول لأبوي وأختي يالله بس إنا ما ني رايح معكم بمر على فيصل ولد عمي ونجيكم بعدين المزرعة ولا تنسون شنطة أغراضي و ملابسي خذوها معكم
أم ياسر:خلاص إنشاء الله بس قول لأبوك انك بتروح مع فيصل بسيارتك
ياسر: خلاص ولا يهمك يالله المهم إنا رايح عشان ما تأخر على فيصل يالله مع السلامة
أم ياسر: مع السلامة الله يحفظك
وهو نازل قابل أخته
جمانه :هلا والله بأحلى اخو يا سلام ايش الحلاوة ذي بتغطي على الموجودين أكيد
ياسر :تسلمين والله يا احلي أخت في الدنيا ذي كلها وأنتي عاد احلي واحلي
جمانه إيه إيه تجاملني بس عشان مدحتك ها اعترف اعترف
ياسر: لا والله بالعكس من قال
جمانه: مدري عنك
ياسر: المهم إنا رايح قولي لأبوي خلاص
جمانه: ليش منت رايح معنا
ياسر: لا لا بروح أمر على فيصل وبعدين نجيكم
جمانه :اجل خذوني معكم
ياسر: ليش إنشاء الله ما تروحين مع أمي وأبوي
جمانه: خلاص خلاص ما أبي أروح ذليتنا
ياسر: أحسن اصلا ًمن قال أني بأخذك
جمانه : خلاص أصلا ما أبي اروح اروح مع أمي وأبوي ابرك لي
وشوي وهو داق جوال ياسر
ياسر : ياويلي تلاقين الحين فيصل الفيروز ضارب عنده
جمانه: هههههههه ليش
ياسر: عشان تأخرت عليه
رد ياسر على فيصل
ياسر: هلا والله فيصل
جواد الله لا يهليك ما صارت عاد وأنت تقولي احسب لي 10 دقايق وأنا اجيك وينك ما شفتك جيت لو إني رايح لحالي أحسن كان من زمان واصل
ياسر : عاد والله احد قال لك تعال معي
فيصل: طيب طيب خلاص عاد ما صارت توصيله ذليتنا يا أخي
ياسر: طيب خلاص اهو الحين جاي باي
فيصل: اوكي لا تتأخر باي
ياسر: يالله جمانه باي بروح لا يعصب علي فيصل بزياده
جمانه :هههههههههه طيب خلاص الله معك
———————————
في بيت أبو فارس
رغد: دانه يلا قومي من متى وانا اصحيكي الوقت راح
دانه : روحوا انتو مآبي اروح بنام
رغد : اوووف نومك ثقيل
دانه : حرام عليكي مانمت غير الساعة 12 الظهر
رغد: والله ياحبيبتي ماحد قالك تنامين متأخر وأنتي تدرين أنا اليوم جدي عازم كل عماني يعني فله والمفروض تقومين
دانه : اوووف ماله داعي جدي يسوي العزومه اليوم اوووف مالي نفس أكيد عماني كلهم يبجون ماحب الفوضه
رغد : أكيد ماتحبينها تبين نحط قدامك شاشة تلفزيون وشاشة كمبيوتر وقصه وفلم
دانه : هههههه الله روووعه
رغد : يلا قومي ولا والله لااجيب جك المويه وعلى وجهك
دانه :طيب طيب خلاص اهوه قومت
وقامت دانه وراحت تاخذ لها دوووش وراحت رغد تلبس لبسها
كان لبس رغد بسيط وناعم حلو
لبست برمودة لونها جينز وبلوزه لونها احمر . لأنها تقبلها البرمودات مره لأنها طويلة ولبست صندل ناعم لونه احمر
ماتحب تحط ظل ولاشي تحب تطلع بطبيعتها وحطت شويت روج وكحلت عيونها
وخلصت وراحت لامها
رغد : أمي
أم فارس : هلا والله رغد ويش هازين ؟
رغد : هههههههه تسلمين والله يا احلي أم بالدنيا كلها
أم فارس :هههههههههههههههه طيب صحيتي أختك ولا لا
رغد :إيه صحية بالغصب
أم فارس : إيه طبعا ما دامها ما نامت بدري أكيد ما رح تقوم
رغد : طيب متى بنروح
أم فارس : خلاص الحين بس نادي أختك والبسي عباتك
رغد : اوكي
طلعت رغد وراحت لغرفتها وأخذت عبايتها وراحت لدانه بغرفتها ولقت دانه تمشط شعرها
رغد : دانه بالله عجلي أبوي على وصول ولو مالقاانا جاهزين بيعصب يلا عاد
دانه : طيب طيب بس طلعي لي لبسي الي من برموه البنطلون الجنز مع البلوزه التركواز
رغد : إيه عرفتو حلو
رغد : طيب شوفي طلعته ليكي يلا البسي وانا نازله
لبست دانه ومشاء الله طلع عليها حلو
وحطت لها ضل [ قلوس ] بني خفيف وروج
ونزلت تحت وقالت لهم انها خلصت وراحو بيت ابو فارس للمزرعه
………………………………………….. ………..
بيت ابوفيصل ..
دق الانترفون
أم فيصل ميري افتحي باب
راحت ميري تفتح الباب
ياسر: وين فيصل
ميري فوق
ياسر طيب ناديه
جات أم فيصل :هلا والله ياسر تفضل
ياسر هلا خالتي لا والله معليش مستعجل بنروح المزرعة إلا وين فيصل
أم فيصل : كاهو جاء
فيصل :هلا ياسر بدري
ياسر: هلا فيك والله توقعت نازل من أول
فيصل: لا بس كان عندي شغله تذكرتها وخلصتها يالله مشينا
ياسر: يالله مع ألسلامه خالتي
أم فيصل :مع السلامة
طلع ياسر وفيصل
طلعت أم فيصل عشان تنادي رنا عشان يروحون
أم فيصل :رنا رنا
رنا : هلا يما بغيتي شي
أم فيصل : إيه يالله خلصتي
رنا :إيه خلاص بس البس عبايتي
كانت رنا لابسه فستان قصير لونه وردي مع صندل وردي طالعه حلوه فيه البس هذا منعمها ومخليها كتكوته وحطت لها كحل ومرطب وأخذت لها شنطه وردي
وطلعوا أم فيصل وأبو فيصل ورنا للمزرعة
__________________________________________________ __
طبعا الكل وصل المزرعة
كانت غاية في الروعة والجو ولا احلي والكل فرحان بهذه العزيمة واجتماعهم مع بعض بعد الاختبارات اللي هدت حيلهم
كان أول ناس تواجد بالمزرعة إلى هوه الجد أول ماشاف أولاده وأحفاده وصلوا استقبلهم
أول ما شافوا البنات الجد أخذوه بالأحضان من فرحتهم بجمعتهم لأول مره بعد الاختبارات
جمانه :ياي والله يا جد إني مشتاق لك
الجد :علينا مشتاقة هااا لو فيك خير كان جيتي لي بالبيت
جمانه :والله لو هذا كان جيت بس تعرف الاختبارات هدت حيلنا
الجد: المهم إنكم ناجحين وبتفوق بعد
أحلام :افا عليك يا جد إحنا دوافير
دانه : إيه أكيد طالعين على جدنا ولا لا يا جد
الجد : هههههههههههههه أكيد أكيد
………………………………………..
دخلو البنات عند الحريم بعد ما سلمو على جدهم
………………………………
عند الحريم
فرحن بتجمعهم وأخذتهم السوالف والهرج اللي مايخلص
وقالن للشغالات يجهزن القهوة والشاي للرجال
…………………….
عند الرجال
من يوم ماشافوا بعضهم أخذتهم سوالف الأسهم وإخبار السوق
أبو ياسر : ياابو فارس
أبو فارس : هلا
ابوياسر : شوف أعطيك 500 إلف بس تطلع من الأسهم ها ويش رأيك تراها ما تتعوض
أبو فارس : والله لو اعطيتنى هيه لااحطهاا بالأسهم دام أنى متعلق فيها
أبو ياسر : لاماابيك تحطها أبيك تتطلع منها
أبو فارس: لالالا لاتحاول مارااح أوافق لو تعطيني مليون
الجميع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الشباب
ياسر : اففففففف مللللل مااعندهم هرج غير عن الأسهم يااخي ماملو
فيصل : إي والله صادق أعوذ بالله مدمنين أسهم
ههههههههههههههههههههه
ياسر: أقول يالله شباب ويش رأيكم نبي نطرب رياشه مانبي هرج الشياب خلنا نطلع على الزرع ونفرش لنا فرشه وواحد فيك ويش حليلة يقوم يتغزل بااخته ويقولها ذاك الكلام عشان يسون لنا بلعه البنيات لانى بموووت من الجوع
يوسف: أقول إذا ماعليك أمر ياحبيبي قوم اتصل على آختك وخلها تقول للبناااات
خالد:لا خلاص أنا اتصل على مي وأقولها تقول للبنااات
ياسر : اجل يالله خلنا نقوم منها ونروح في على الزرع
الشباب : يالله
………………………………….
قاموا الشباب وقعدو على الزرع إلي جنب المسبح
………………………..
انتهى الجزء الاول
ترقبو الجزء الثاني مليئا بالاحداث
[[الجزء الثاني ]]
قاموا الشباب وقعدو على الزرع إلي جنب المسبح
================================
اتصل خالد على مي وبعد كم دقه ردت عليه
خالد : سلام بااحلى أخت بالعالم
مي : اخلص ويش تبي ماابعد الترحيب ذا الا شغله وراح أسهلك المشوار ومابيك تتعب فقولي ويش تبي
خالد : افااااااااا الحق عليه اتصل عليك وشوف أحوالك والجو عندك
مي: طيبه أنا الحمد الله تمااامو والجو عندنا وناسه وفله
خالد : طيب مي تصدقيييين احنااا ميتين من الجووع وكل واحد يونون من بطنه
مي : عشان كذا متصل …. ليييييييييييييش خدم عندكم احنا ليه ماتروحون المطاعم وش كثرهاااا
خالد : ماانبي نااكل الا من يدين الحلوين
مي: هههههههااااي كركركركراضحك على غيري قال ماناكل الا من يدين الحلوين رح بس وقفلت الجوال في وجهه
طوط طوط طوط طوط طوط
خالد: الله يقلع هالوجهه شغلك عندي يا مي والله لااوريك إن مكنت أنا خالد
الشباااب خخخخخخخخخخخخخخ قفلته على وجهك ياحراااام
ياسر :ولا وطاقها هرج و تغزل من يوم مااتصلت
خالد : والله أنها نذله بس شغلها عندي
ورد اتصل عليهااا مره ثانيه بس هالمره هذي بجد جالس يتكلم
ردت عليه مي بدون نفس : نعم ويش تبي
خالد: سوي اللى قلتلك عليه انتى والمخمس اللى عندك
مي: أقول طس مانبي والله احنا جااايين هنا نتونس ولا نطبخ لكم
مي : بااااااااااي
ياسر : ههههههههههههههههههه هذي أختك ماوراها فايده
يوسف : ولا تقول خلاااص أنا اتصل على اختى أقولها مااقول غير مااااالت ماقدرت تقنعهاااا
خالد : هههههههااااااي والله إن راسهااا يابس
احمد : امممممممممممممممممم خلااااص لقيتهاااا شباااب بتصل على هدولتى واقولهااا
اتصل احمد على هديل كانت هديل بين البنااات استغربت اتصال أخوها
هديل :غريبة احمد متصل ويش يبى ماله شي شايفنى
مي :انااا أقول ويش يبي يبك ياست الحسن والدلال تطبخيله
شي خفيف له وللي عنده الثور اللى عنده ماقدر يقنعني واكيييد دق عليك عشان كذا
دانه : طيب ايش فيها ليش ما نسوي لهم يحزنون حرام
جمانه : إيه خلاص إنا موافقة أسوي بس نتشرط عليهم واطلبو كل إلي تبونه اتفقنا
البنات : اتفقنا
جمانه : خلاص الحين اتصل على ياسر واقله
اتصلت جمانه على ياسر
ياسر :وشاف والجوال الدق ورفعه وشاف الدلوعة " جمانه " يتصل بك
يوسف : شفتو كيف مصيرهم يرجعون لنا
فيصل : خلاص شكلهم وافقو وحنو علينا شوي
ياسر : سكوت شباب خلني أرد
ياسر: يا هلا ومرحبا
حطت جمانه على سبيكر
جمانه : هلا فيك ياسر حط على سبيكر بسرعة
ياسر : ليش إنشاء الله
جمانه : حط ولا رح نغير رأينا
ياسر : خلاص خلاص طيب يالله اهو حطينا
جمانه : عيال عماني المصونين وافقنا نسوي لكم إلي تبونه بس على شرط
أحلام : إيه على شرط وإذا وافقتو سوينا إلي تبونه وكل ما تشتهيه نفسكم
رغد : ويش قلتو
يوسف : على حسب الشرط والله
فيصل : وإذا طلع الشرط كبير علينا على قولكم المطاعم عندكم وش كثرها
ياسر : يالله قولو شرطكم
دانه : يالله بنات ايش شرطكم
مي : تأخذونا وتمشون حولين المزرعة وبعدين تروحون لباسكن روبنز وتشترون لنا منه
رنا : وانتو تحاسبون
رغد : ايش قلتو
يوسف :ها
رغد : من قال ها سمع
ياسر : خلاص موافقين
الشباب: موافقين وأمرنا لله
خالد :لو إنا نحب أكل المطاعم كان محتجنا لكم ولا لطبخكم والعشاء إلي بيجبونه أهلنا كبسه ومشويات وسلطات ما تعجبنا هذي
فيصل : بس دقيقه تعالو وين احلفو بالله إنكم تسون إلي نبيه والي نطلبه من الأكل
البنات : موافقين خلاص والله
يوسف: طيب يالله قول لأمهاتكم واطلعوا لنا
البنات : اوكي يالله
راحوا البنات واستاذنو من أمهاتهم وافقو لهم بس قالو لهم ما يطولون ولبسو عبيهم اللبنات وطلعو
كانوا الشباب طالعين من قبلهم وكل واحد بسيارته
{}احمد تويتا كامري } {فيصل مرسيدس بيج } {ياسر كامري اسود}
{خالدكامري ابيض} {يوسف bmw احمر }
خرجو البنات رنا – مي – رغد – دانه – جمانه – هديل – أحلام
فيصل: خلاص اجل ثلاث منا يروحون ليش الكل كلهم كم بنت ليش 5 سيارات تمشي
يوسف : إيه صح يعني كل وحده بتركب سيارة
ياسر: خلاص اجل أنا ويوسف وفيصل
خالد : خلاص اجل توكلوا على الله
فيصل: بنات يالله تقسمو كل وحده تروح لها سيارة
مي : ليش خالد مو رايح
خالد : لا خلاص من كثركم عاد ليش أروح
هديل: لا لا لا ما اتفقنا على كذا مو كذا بنات
البنات : إيه صح
جمانه : ولا ما رح نسوي لكم إلي تبونه
خالد : طيب ليش يعني كل وحده بسيارة هبالة اتجمعو بسيارة وحده ولا سيارتين وخلاص
البنات : لا
خالد يقلد صوت البنات : لا . بلا فشكلك أنتي وهي
الشباب باستثناء خالد : خلاص يالله اجل أمرنا لله
رغد : بنات ايت سيارة كل وحده بتركب عاد انتو كل وحده وأخوها لكن أنا ودانه وين ؟
جمانه : تعالو معي
مي : ولا تعالو معي
دانه : لا لا لا ماني جايه مع خالد والله غير طول الوقت تريقه علي
هديل : تعالو معي ما معي احد ما فيه الا انا
دانه : 000000000000000
أحلام : خلاص اجل تعالو معي يالله
جمانه : خلاص رغد معي ودانه مع أحلام
دانه ورغد : خلاص اوكي يالله
خالد : والله ما صارت هذا كله مشاوره مع مين تركبون
مي : خلووووود اص احسلك اسكت
خالد : معليش والله أزعجنا مجلس الشورى
ياسر : يالله عاد عفنا بالسياره بتركبون ولا نبطل
البنات : لا لا لا اهو جينا
وركبوا السيارات
دانه وأحلام مع يوسف ورغد وجمانه مع ياسر وهديل مع احمد و مي مع خالد
في الطريق أول سيارة خالد فيصل ياسر احمد
في سيارة ياسر
تمشوا وكانوا متونسين في التمشية
في سيارة ياسر
اتصل خالد على ياسر
خالد : مرحبا
ياسر : مراحب
خالد : وين تبون تروحون بعد الفلفه ذي في شوارع الله
ياسر : جمانه ورغد وين تبون تروحون على رأيكم باسكن روبنز
البنات : إيه أكيد
ياسر : اوكي
ياسر: خالد على باسكن روبنز
خالد : خلاص طيب مع ألسلامه
ياسر : يا هلا
راحوا لباسكن روبنز وقفو سياراتهم ونزلو البنات والشباب
تجمعوا البنات عند بعض
رغد : اسمعوا بنات نبي نفلسهم اشتروا أحسن واغلي سكريم اوكي
هديل : إيه صح
مي : وكمان ملك شيك
بنات : خلاص اتفقنا يالله
دخلوا البنات واشتروا لهم اسكر يم لكل وحده وملك شيك كبير
وجو المحاسبة وحطو الإغراض وخرجو
فيصل : طالع ذولي حط إغراضهم وخرجو
ياسر : يعني بالمعنى الأصح حاسبو
خالد : يالله يالله خلنا نطلع أهم يجون يحاسبون
احمد : يا أخي خلاص خلنا نحاسب ونرجعهم الاستراحة ونخليهم يطبخون لنا إلي نبيه
فيصل : ولا أوصيكم لا تخلون شي ما تطلبونه
ياسر : افا عليك بس اوريكم فيهم على كيفهم يمشونا والله لخليهم يلبسون عبيهم ويطبخون ونجلس عندهم بالمطبخ أمكن يحطون شي لنا منها منها محنا ناقصين بعد
خالد : خلاص اجل يالله خلنا نحاسب
حاسبو الشباب وخرجو
وكل واحد راح لسيارته
في سيارة خالد
خالد : مي ليش ما حاسبتو إنشاء الله
مي : كذا مزاج وانتو ليش ماتحاسبون ما شاء الله الجيوب مليانه
خالد : لا والله انا اوريكم
مي : نشوف
في سيارة يوسف
أحلام : ما شاء الله حاسبتو كفو والله بعيال عماني
يوسف: أكيد معقولة تشترون شي وما نحاسبه عنكم لا لا لا مو من الأصول
أحلام : غريبة والله مو من عوايدكم
وصلو السيارات المزرعة ومن يوم ما نزلو البنات جلسو على العشب يا كلو إلي جابوه
هديل : بنات غريبة ايش يخلي الشباب يحاسبون لنا
رغد : إيه صح
أحلام : تصدقون والله حاسة انا وراهم شي
رنا : لا لا لا مااعتقد يعني ايش بيسون
دانه : إيه صح ما بيدهم شي
جمانه : بكيفهم يسون إلي سيونه
أحلام : يالله بنات خلنا ندخل الفلا ننزل عبينا
الشباب من وراهم جو
البنات بسرعة تغطو
فيصل :لا لا لا وين لسع ما قهويناكم
ياسر : إيه صح ما يصير
جمانه :لا والله بالعكس مشكورين على التمشية ودفعكم للحساب
الشباب : العفو
خالد : خلصتو أكلكم
البنات : إيه الحمد الله
رغد : تسلمون والله
دانه : يالله اسمحوا لنا
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
البنات يطالعون ببعض مستغربين ليش يضحكون
هديل : سلامات والله عيال عمي اشبكم تضحكون ضحكونا معكم
خالد : لا ابد سلامتكم بس يالله قدامي أنتي وهي
رنا : على وين
فيصل : على المطبخ اجل على وين
البنات : طيب بنزل عبينا
يوسف : ههههههههههه ضحكتونا بندخل المطبخ معكم ونشوف ونقلكم طلباتنا
أحلام : لا والله كيف نطبخ بعبينا
احمد : مو شغلنا عاد بندخل معكم
يوسف : ويالله لا يزيد هرجكم
ودخلوا الفلا
في المطبخ
الشباب قاعدين على الطاولة والبنات واقفين جنب بعض
ياسر: لو سمحتو نبغى ثلاث أنواع حلا ومكرونه بالباشميل وتشير كيك ورق عنب وتبوله و سلطة
رنا : بس بس بس هذا كله بنسويه
هديل : مو شغلنا نقصوا منه
يوسف : وليش حنا نمشي ببلاش لازم بنزين للسيارة ونشغل السيارة ونركبها ونسوق ذا مو تعب بالله عليك أنتي وهي
احمد : ويالله بسرعة قوموا سوا إلي قلنا عليه
ياسر: ورفقا بكم نقصنا من إلي نبغيه
فيصل : إيه صح نسينا عصير كوكيتل لو سمحتو طازج بعد مو تجيبون لنا من الثلاجة
الشباب : يالله أبدو شغلكم
بدو البنات يتشغلون وكل واحده تنافخ وتسوي والشباب يطالعون فيهم وضحك عليهم
والشباب ضحك عليهم وتريق من هنا وتهزيئى من هنا
أحلام : ترى والله لو ما سبتو ضحككم وتريقتكم ما نسوي لكم شي
هديل : إيه صح أحسن لكم
جمانه :ترى ضحككم مو نافعكم
خالد : لا لا لا خلاص بنسكت يا هوانم
يوسف : سوري أزعجناكم كملو شغلكم
ياسر : صح يالله بسرعة ترى والله جوعانين حرام عليكم
رغد : حرمت عيشتك قول أمين
ياسر : وهو يقلد صون رغد العيشة ما تنحرم الا من رب العالمين
كملو البنات شغلهم وكل وحده معصبه ونفسها في خشمها
عند الحريم
أم فيصل : ما كأن البنات تاخرو
أم ياسر : إيه صح تاخرو غريبة فين راحوا هم قالو مهم مطولين
أم يوسف : لا يكون صار لهم شي لا قدر الله
أم فيصل : لا لا ا إنشاء الله الله لا يقول
أم خالد : دقيقه خلني أدق على خالد يمكن البنات معه
دقت أم خالد على خالد بعد كم رنه
خالد : هلا والله بأحلى أم
أم خالد : هلا فيك
أم خالد : خالد البنات معك
خالد : هاااا إيه إيه شوفيهم في المطبخ يطبخون لنا
أم خالد : استغربت ليش البنات يطبخون أكيد وراهم شي
أم خالد : خلاص أهم شي أنهم بخير
خالد : لا ما عليهم طيبين
أم خالد : اجل يالله مع ألسلامه
خالد : يا هلا
جواد : اشبك وجهك روح ألوان
خالد : جيت أروح فيها
ياسر : ليش ؟؟
خالد : أمي دقت تسألني عن البنات
سمعوا البنات
مي : يبغونا ولا لا ؟
خالد : لا لا لا تسال بس انتو وين
ياسر: ليش على بالكم بنتركم
فيصل: يالله يالله خلصو إلي بيدكم بسرعة
قعدو البنات يكملو شغلهم بعد ساعة من التعب والكرف خلصو
غرفوه الأكل البنات وحطوه على الطاولة إلي جالسين عليها الشباب
أحلام : يالله ابلعو
مي : بالعافية
رغد : لا لا لا لعله المغص إلي يمغصكم ببطونكم
البنات : ههههههههههههههههههااااي
خالد ترك الملعقة وقام
وبعده قاموا الشباب وما اكلو شي
جمانه : وين وين وين ما اكلتو شي
يوسف : لا لا لا وع ما عجبنا
فيصل : ما تعرفون تطبخون بالمرة
احمد : لو درينا انا طبخكم كذا كان قلنا للخدم يطبخون لنا ولا رحنا لأي مطعم
دانه : حرام عليكم تعبنا وإحنا نطبخ وأخر شي هذا اكلكو وما يعجبكم
رنا : حسوا فينا من اليوم قدام النار ونطبخ ونسوى لو قلتو من أول مالكم نفس كان ما سوينا
أحلام : بس براحتكم
هديل : يالله بنات
يوسف : وين وين وين تعالو
البنات : بدون نفس نعم
ياسر : لو سمحتو يعني ردو بأدب
البنات طالعوهم بنظره وخرجو من المطبخ
………………………………………….. ..
قراءه ممتعه smiling
ترقبو الجزء الثالث مليئا بالاحداث
اختكم/الملكه الحسناء
[ِ
يوسف : اجل انا بروح اشغل السياره
لما جاء يروح يوسف
الجد : يووووووووووووووووووسف تعال تعال
يوسف انخلع من صوت جده ورجع
يوسف : ن…نع.م
الجد : لا لا لا انت لا تروح
يوسف : ليش ؟
الجد : لا والله تفشلنا عند صاحب المطعم بلبسك ذا
عاد يوسف كان لابس برموده تحت الركبه بيج وتي شيرت زيتي وطربوش زيتي ولابس كوتش رياضي زيتي
وجلسو عمانه يضحكون والشباب على عصبية جده
يوسف : ليش ايش فيه لبسي ؟
الجد : لا والله تقولي ايش فيه ليش قصير كذا ومبين كراعينك ما تستحي انت ليه منت لابس ثوب زي ياسر ما شاء الله عليه الي يشوفه يقول انه رجال من جد
ياسر : احم احم كحكح
[[اما الشباب الثانين لابسين بناطيل طويله وتي شيرت وطرابيش وكوتشات وكل واحد احلى من الثاني ]]
يوسف ماسك ضحكته لو انا ضحك يا ويله من جده بيعصب اكثر
الجد : جبت معك ثياب
يوسف : ايه اكيد
الجد : اجل لا عادني اشوفك لابس ذا البس سمعت
يوسف :تامر امر
الجد : يطالع في الشباب
الجد : انتو ليش ما رحتو ليه واقفين
احمد : لا لا لا خلاص الحين نروح
خرجو الشباب وجلس يوسف الي ما خلاه جده يروح
جلس يوسف جنب جده
الجد : اونه ايش مقعدك قوم غير ذا البس
يوسف : جدي الله يخليك انا مرتاح كذا
الجد : لا لا لا قوم ما فيه قعده هنا الا وانت بلبس ساتر ولا لا تجلس
يوسف قام وهو يتحرطم
دخل الفلا
يوسف : يا جماعه
ام يوسف : هلا يوسف بغيت شي
يوسف : ايه سو لي طريق بطلع فوق
ام يوسف : ليش بغيت شي
يوسف : ايه بغير لبسي
ام يوسف : طيب دقيقه خلني اقولهم يتغطون
ام يوسف : تغطو يا حريم يوسف بيطلع
تغطو الحريم وجاء قريب
يوسف : سلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
يوسف : كيف حالكم
الحريم :ما علينا الحمد الله
ام خالد : كيف حالك يا يوسف
يوسف : الحمد الله يا خاله
وطلع يوسف لجناح الشباب
[ على فكره جناح الشباب مو بعيد عن جناح البنات ]
وهو رايح للجناح سمع صوت البنات وهم يضحكون وكل وحده تقول مواقفها
يوسف في نفسه : يا سلام عليكم ليتني اقدر ادخل عندكم واطقها هرجه معكم
دخل يوسف غرفتهم وغير لبسه وطقم زي الشباب بنطلون وتي شيرت ما عدا ياسر الي لابس ثوب
وهو خارج شاف بنت عمه هديل عاد هديل من يوم ما شافته شردت جوت الغرفه
احلام : وين العصير
هديل : هااا ايه صح نسيته
دانه : ايش فيك هديل
هديل : شفت يوسف وانا خارجه وشافني من دون عبايه يا ويلي
البنات : هههههههههههههههههههه
هديل : تضحكون هاا الحق علي اروح اجيب لكم عصير واقلكم ويش صار لي
احلام : بس ويش رايك باخوي
هديل وهي معصبه : يمينا بالله انك فااااااااااااااااايقه
احلام : خلاص خلاص لا تعصبين الحين اطلع اشوف
هديل :………..
خرجت احلام وراحت مكان ما اخوهاا موجود وحصلت الولد سرحان
هديل : يوسف يوووووووسف
يوسف : ………
احلام: يوسف
يوسف : هاا هاا وايش تبين
احلام: وين سرحت
يوسف : ماني سرحان من قال لك
احلام : علينا
يوسف : هديلووووه ترى مني فايق لك
احلام : خلاص خلاص بسكت بس تعال ليش جاي هنا اخلعت هديل حسبي الله عليك
يوسف في نفسه ياااااااي هذي هديل اخت احمد بعد يا سلام
احلام : يوسف وعمى رد علي
يوسف : جيت اغير ملابسي ليش عندك مانع
احلام : لا ابد بس يالله انزل
يوسف : طيب يالله سلام
يوسف وهو نازل
يوسف : امي يا يماا
ام يوسف : نعم
يوسف : سوي طريق
ام يوسف : خلاص روح
يوسف : يالله سلام
خرج يوسف وراح عند الرجال وباله مشغول بهديل
البنات فوق
رنا: بنات والله بنزل اشرب عصير
رغد : خلاص كلنا ننزل
البنات " يالله
نزلو البنات وراحو المطبخ بدون ما يشوفونهم الحريم من الباب الخلفي خرجوا
دخلوا المطبخ وطلعو لهم عصير من الثلاجه وجلسو على الطاوله
وصلو الشباب المزرعه
دق فيصل على جوال امه عشان ينزلون العشاء داخل الفلا
ام فيصل: هلا
فيصل : هلا فيك امي في احد في المطبخ
ام فيصل: لا والبنات فوق بغرفهم
فيصل : خلاص اوكي لحد يجي داخل المطبخ بنزل العشاء
ام فيصل :خلاص طيب
فيصل : سلام
ام فيصل:مع السلامه
احمد : فيه احد في المطبخ
فيصل: لا ما فيه يالله ندخل العشاء
نزلو الشباب العشاء وبمساعده من يوسف وراحو للمطبخ
لما دخلو اتافجؤ بالبنات بدون عبي ولا حتى طرحه
البنات كانو مدينهم ظهورهم وما شافووهم لما قامت دانه وراحت للثلاجه بتجيب لها مويه
وهي راجعه شافتهم وطاحت منها الكاسه
دانه :………..
البنات طالعو مكان ما تطالع دانه وشافو الشباب
الشباب استحو وطلعو برت المطبخ بس بعد ايش بعد ما كحلو عيونهم في البنات
فيصل : يالله رنا اطلعو انتو والبنات بندخل العشاء
رنا : بعد ايش انشاء الله ذا الاستاذان
فيصل وبكل عصبيه : رنا ادخلو بسرعه
طلعو البنات غرفتهم وكل وحده فيها الصيحه
عند الشباب
احمد : فيصل مو انت الحين قلت لنا ما فيه احد والي شوفناهم ذولي
فيصل : عاد امي قالت لي ما فيه احد تقول بغرفهم بس يمكن راحو للمطبخ من الباب الخلفي بدون ما يدرون امهاتنا
يوسف : صح بس والله حاس الحين كل وحده معصبه منا
ياسر: يحقلهم مو احنا حضرتنا ما استحينا على وجيهنا وطلعنا لا قعدنا سرحانين فيهم
فيصل : وما تنحنحنا قبل لا ندخل لا على طول دخلنا
احمد : صح والله انك صادق
خالد : هههههههههههه يحقلنا شفنا حوريات
يوسف : هههههههههههههه ايه والله
فيصل : يالله يالله امش امش ما علينا منهم خلنا نحط العشاء عشان الخدم يجهزون
حطو الشباب العشاء وجو الخدم يجهوزنه جهزوه وخلصو وقسموه بين الرجال والحريم
تعشو الرجال والحريم وخلصو وشربو الشاهي وعلى الساعه 2 قامو نامو الرجال في غرفتهم والحريم بغرفتهم ما بقى غير الشباب والبنات وكل واحد بجناحه
عند الشباب
ياسر : شباب منتو ناوين تنامون
فيصل: لا والله حناجاين هنا نتسلى ولا ننام
خالد : صح والله انا ماني نايم بشوف التلفزيون
احمد : ما دام كذا يالله كلنا نقوم نشوف التلفزيون بس انشاء الله البنات مهم جالسين عليه
يوسف : اجل استنو خليني ادق على احلام واشوفهم
دق يوسف على احلام
يوسف : الو سلام
احلام بدون نفس : نعم
يوسف : نعامه ترفسك ببطنك ردي زين احسلك
احلام : خلصني ايش تبي
يوسف : انتو وين قاعدين
احلام : اشلك
يوسف : بس عشان اذا منتو قاعدين على التلفزيون بنروح نجلس عليه
احلام : لا حبيبي محنا قاعدين عليه مخلينا لكم اشبعو فيه ما نبيه
يوسف : طيب اجل مع السلامه
احلام : مع السلامه
سكرت احلام عن يوسف
جمانه : اشبه اخوك
احلام : ابد يبغون يقعدون على التلفزيون
دانه : اف يعني لازم يستئذنون منا ايش الادب ذا
احلام : لا لا بس يشوفون اذا احنا قاعدين عليه ولا لا اذا محنا قاعدين بيقعدون عليه وقلت له لا محنا قاعدين
رغد : والله جاانتي فكره جهنميه
رنا : اعطينا فكرتك يا أم الافكار انتي
رغد : شوفو الي سوه فينا مو هين صح ولا لا ؟
البنات : صح
رغد : اجل خلاص ما دام هم الحين على التلفزيون ويش رايكم نروح غرفتهم ونشوف ايش عندهم فيها ايش شي حلو وغالي عليهم ويعجبنا نا خذه هاا ويش رايكم يصير ردينا لهم الصاع صاعين
البنات : اتفقنا يالله
خرجو البنات وراحو غرفة العيال