تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فنان الكيك بالصور

فنان الكيك بالصور 2024.

دار

"بادي فاليسترو" فنان لديه قدرة غريبة وموهبة جبارة في صنع أجمل كيك من العجين والزينة بشكل مذهل ،

لذا يعد ملك الحلويات على الإطلاق ، ويصطف زبائنه طلباً لكعكاته الشهية ، ويتابعه الملايين خلال برنامجه الشهير " Cake Boss" علي قناة "TLC".

وتعدد الأشكال التي تميز "بادي" بصنعها من حيوان وحيد القرن إلى التنين إلي برج نيويورك وسيارة بالحجم الطبيعي ، ولكن بالنسبة إلي خبير الكعك فالأمر شديد السهولة .
ولم يتوقع بادي في البداية أن عقاب والده له بالذهاب إلى المخبز كعقاب فى نهاية الأسبوع سيكون هو سر تألقه وشهرته الحالية.

ويذكر أن ذهاب بادي للعمل فى المخبز لأول مرة كان فى الحادية عشر من عمره ليفهم ماهية العمل ، عندما عاقبه والده للعبه مع أصدقائه بعيدان الثقاب ، وبالفعل ذهب ولكنه وقع في غرام المهنة من أول مرة.

يقول بادي : الكثير من الناس يقررون الذهاب للجامعة لمعرفة ما سيفعلونه لاحقاً ، لكنني فى سن الحادية عشر ، علمت أنني أريد أن أصبح خبازاً ، وساعدني في ذلك أبي الذي هو بمثابة القدوة والمعلم لي.
بعد وفاة والد بادي كان عليه أن يتولي إدارة المخبز وهو فى السابعة عشر ويكتسب احترام فريق العمل الأكبر سناً للحفاظ على ما أسسه والده وإكمال المسيرة من بعده ، وسرعان ما أبدع وقدم فنون متنوعة خلال صنع الكعكات الكبيرة التى تميز بها محله الشهير .

دار
وعن السر يقول : أثناء إعدادي لكعكات كهذه ، أدخل في عالم خاص بي كرسام يرسم لوحة ، بعد ذلك لا أسمع شيئاً ولا أشعر بأي ألم وأركز على عملي فحسب ، وهذا يبطئ من نبضات قلبي ويجعل يدي أكثر ثباتاً .. بعد العمل أشعر بالإرهاق لبذل كل ما في وسعي لصنعها ، وأشعر بالسرور عندما أنظر إلى ما صنعته وأنتظر ردة فعل الآخرين التي تشعرني بالمزيد من السرور .
ويحرص بادي دائماً على إدخال التغييرات المستمرة على أشكال الحلوى والكيك كل مرة وابتكار الجديد دائماً ، وأرجع سر نجاحه إلى حب ما يفعله ناصحاً من يطمحون بالنجاح : "إن المرء لا يمكنه التنبؤ بما سيحدث في حياته ، لكن إذا عمل بإتقان وجد طيلة حياته سيحقق أحلامه".

وأهدي "بادي" المذيعة الشهيرة "أوبرا وينفري" خلال برنامجها كعكة ضخمة علي هيئة شجرة البلوط المفضلة لديها في "سانتا باربارا" وبجانبها كلابها ، وتجلس تحت الشجرة وتقرأ كتاب فاليسترو الجديد .

أزهار الكعكة مصنوعة من السكر أما الأوراق والأغصان وتمثال أوبرا فمن الشوكولاتة ، وكل شئ فيها صالح للأكل ، كما أدهش المذيعة والطاهية الشهيرة "راتشيل راي" بكيكة مدهشة مكونة من عدة أدوار تحتوي على أدوات المطبخ وتمثال لها من الحلوي.

مع كعكة أوبرا وينفري

دار

دار

دار

دار

فاليسترو مع سيارة من الشيكولاتة بالحجم الطبيعي

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار
دار

من قرائتى…

اهههههههه عارفاااااااااااه باشوفة على الفود نتورك و فتافيت

تسلمى حبيبتى روووووعةداردار

مشكوره غاليتي على الصور

تقبلي مروري

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
جزاكِ الله خيرا وبارك فيكِ
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

دار

تحفه بشكل رائع

أتمنى تشاركينا فى حمله سماء الابداع فى قسم الصور

أرى إنك مبدعه بمواضيعك ما شاء الله ورينا المواهب يا قمر

جزاك الله خيرا

دار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.