ويبدا الجزء الثاني::: (
ها قد عدت للحظتي الحاليه …الحفله؟؟؟
ما العمل؟؟؟
ها قد عدت للحظتي الحاليه …الحفله؟؟؟
ما العمل؟؟؟
شعرت بأن كل خليه من جسدي تود الصراخ بأعلى صوت ، خطرت لي فكره أمسكت بالرساله مره اخرى ، الرسال تقول: ( ستكون في عنواني التالي:……والساعه:……..في اليوم…………)
انتبهت بالتحديد لليوم والتاريخ ، ها قد نمت شجره أمل في نفسي …التاريخ تقريبا بعد شهر و 4 أيام اذن لماذا لا احاول؟؟؟؟ صممت بنفسي أن ابدأ مشوار في محاربه الوزن الزائد ، انتهى اليوم ونمت تلك الليله أحلم بالرشاقه من جديد.
في صباح اليوم التالي وبعد شروق شمس الامل في حياتي ، نهضت وبدأت يومي ، دخلت المطبخ وها هي امي كعادتها تعد الفطور للعائله
صباح الخير يا امي..
صباح الورد يا ابنتي الغاليه ، ما سر استيقاظك باكرا في يوم الاجازه على غير عادتك؟؟؟
انه الامل يا امي…
صباح الورد يا ابنتي الغاليه ، ما سر استيقاظك باكرا في يوم الاجازه على غير عادتك؟؟؟
انه الامل يا امي…
في تلك اللحظات خانتني عيناي الى مائده الطعام: شاي ذكي الرائحه حلو المذاق…بيض مقلي بالزبده….جبنه كامله الدسم كالعاده…عسل لا يقاوم…وغيرها من اطايب الطعام ، للوهله الاولى ظننت ان نفسي قد خانتني أيضا ونسيت نيتي بتخفيف الوزن ولكن للمره الاولى اشعر بشي داخلي بعدما نظر الى كل هذا الطعام قال 🙁 لا اريده….لا اريد هذا الطعام).
حملت صحنا صغيرا وملعقه صغيره ايضا وضعت فيه سلطه خضراء كانت قد اعدتها امي في اليوم السابق وعدت لغرفتي.
جلست على كرسيي المفضل امام الاب توب ، تمعنت النظر بالصحن والسلطه ثم تركته جانبا وشغلت اللاب توب .
ماذا يخطر ببالي؟؟
ماذا يخطر ببالي؟؟
لم اجد شيئا غير ان اكتب (رجيم) على محرك البحث المفضل (قوقل) ، لفت انتباهي موقع جميل الحله …منتدى ومعلومات واشياء كثيره تتعلق بالنظام الصحي للاكل…(منتدى رجيم – نسائي فقط) وبعد الغوص في صفحات هذا الموقع ، قررت الاشتراك.
رأيت فيه ما كنت أتمناه وبدأت تجربتي مع نظام غذائي وجدته مناسبا لي في طيات صفحات هذا المنتدى.
رأيت فيه ما كنت أتمناه وبدأت تجربتي مع نظام غذائي وجدته مناسبا لي في طيات صفحات هذا المنتدى.
وبدأ اليوم الاول في الرجيم، قدمت لنفسي من الطعام كما ينص الرجيم المكتوب تماما وفي المساء أطلقت معدتي صفارات انذارها بالجوع ، توجهت الى الثلاجه بنيه التهام كل شي فيها.
فتحت باب الثلاجه وتناولت حبه تفاح كبيره أكلتها بسرعه البرق وقررت أن افرغ طاقتي بالرياضه واشغل نفسي فيها …اوووووووه ها قد اكملت ربع الساعه في الرياضه ( ساجعلها في يوم من الايام نصف الساعه) ، وذهبت للفراش بدون اي مصالحه مع معدتي .
في صباح اليوم الثاني كان لا بد أن استيقظ مبكرا للذهاب الى العمل ، وصلت المكتب فاذا ب (لينا = رفيقتي من المكتب ) تعد القهوه ما ان دخلت حتى سألتني : حلوه ثقيله؟؟ ( قصدها عن قهوتي) فقلت لها : بل ثقيله بدون سكر ، بدا عليها علامات الاستغراب ولكن ما لبثت الى ان احضرت القهوه وبدا حديثنا ::::
لينا :::لماذا غيرتي رأيك بالقهوه ؟؟
اجبت: قررت ان انزل وزني قليلا
لينا ( بسخريه ):: انتي؟؟ نحيفه؟؟؟ هههههههههههههه ….لا اتخيلك ابدا ولن تنحفي يوما اريحي بالك.
اجبت: قررت ان انزل وزني قليلا
لينا ( بسخريه ):: انتي؟؟ نحيفه؟؟؟ هههههههههههههه ….لا اتخيلك ابدا ولن تنحفي يوما اريحي بالك.
في تلك اللحظه وددت لو اقوم لاسكب قهوتي في وجهها( ليست اول مره يا لينا تسخرين من وزني …ليست اول مره …) ولكنني فكر مليا …سأرد كرامتي ولكن ليس بهذا الاسلوب وليس هذا اليوم .
بعد يوم طويل شاق في العمل عدت للبيت متعبه ، تناولت سمك مشوي وسلطه كما الرجيم تماما ، توجهت لغرفتي وبعد ربع ساعه رياضه اخدت حمام دافي واستسلمت للنوم .
وها قد مر اليوم الثاني والثالث …وها هو اليوم ال15 …قررت ان اواجه خوفي من اعتلاء الميزان
2.5 كغم …كانت هذه غنيمتي من 15 يوما ؟؟؟؟؟؟
يا الهي كم انا محبطه…
وانتظرونا في الجزء ال3 والاخير لهذا القصه …بدي ارائكم يا حلوووين
عندك حق هو فينا امل هيعدي علينا يوم ونشوف نفسنا رفيعين ولا ايه
انا عندي فرح اخويا في شهر 2 ومش عارفه اعمل ايه
ولا البس ايه
مفيش لا اراده ولا عزيمه
وضاع من عمري كتير اوووي
اهلا اختي الغاليه صحيح حكيك القصه بدها شويه صبر …بس من هلا لشهر 2 عندك وقت منيح لتنزلي الوزن اللي بدك ياه ولازمتك الاراده ….فكري في يوم الحفل وكيف رح يكون كل البنات حلوووين ونحيفات وزابطين وكيف رح تعاني لحتى تلقى الملابس المناسبه ورح يصير عند اراده ان شاء الله
بالتوفيق وبتوقع صار الوقت اللي لازم تحكي فيه لنفسك يلا نبدا…صح؟؟
قد يهمك أيضاً:
اكيد بس نفسي بجد كل يوم اقول بكره ابدا ولا اعمل شئ
يارب قوي الاراده والعزيمه
عاوزه حد يبدا معايا ويشجعني بجد
صراحه قصتك عاجبتني مره ياليت تكملين ومن جد الاراده شي حلو انا عامله رجيم بس دايما اخاف ارجع بكلامي واكل بس ممكن تعطيني رجيم حلو لان انا مافهم برجيمات
لازم يجي الوقت اللي تحكي فيه بيكفي تاجيل وتبدأي لانو الوقت عم يمضي….وفي مسابقات وتشجيع كتير هون ….
اهلا فيكي ويسلمووو يا حلوه ….ما تخافي وتوكلي على ربنا يا قمر …رجيم شو بدك؟؟؟
قد يهمك أيضاً: