لماذا يفضل الرجل اللون الاحمر

الرجل يعشق اللون الاحمر ، فما السر ؟! بات من المعروف للمتخصصين وغير المتخصصين أن للون تأثيراً قوياً في الإنسان وأكدت معظم الدراسات والتجارب احتلال اللون الأحمر الصدارة على رأس قائمة الترتيب التفضيلي للألوان. ومن بعد الأحمر جاء الأزرق فالأرجواني فالأخضر فالبرتقالي ثم الأصفر … *سر تفوق الأحمر!! فسرت تلك الدراسات سر تفوق الأحمر على… متابعة قراءة لماذا يفضل الرجل اللون الاحمر

لماذا يثرثر الرجل مع طوب الارض إلا زوجته؟!

هل تؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة؟..وهل يمكن أن تبقى العلاقة بين الاثنين عند هذا الحد..حد الصداقة دون أن تتطور الى علاقة عاطفية أو جنسية؟. ولماذا يبحث الرجل المتزوج عن امرأة أخرى لتكون صديقة له؟، ألا تكفيه زوجته؟..ألا يمكن أن تصبح الزوجة هي الصديقة؟..أم أن هناك أمور يمكن أن يحكيها الرجل لصديقته ولا يحكيها لزوجته؟..وهل يمكن… متابعة قراءة لماذا يثرثر الرجل مع طوب الارض إلا زوجته؟!

دماغ الرجل ودماغ المراة‎

كان في أحد المستشفيات مريضاً وكانت عائلته مجتمعةً في صالة الإنتظار حين وصل الطبيب متعباً قائلاً: سأنقل إليكم خبراً غير سار الأمل الوحيد لنجاته هو أن يتبرع أحداً له بالدماغ وهذه عملية خطيرة جداً وإجرائها سيكون على مسؤوليتكم. فاندهشت العائلة وبقي أفرادها صامتون. فتقدم أحدهم سائلاً الطبيب: كم يبلغ ثمن الدماغ؟ فأجابه الطبيب: هذا يختلف… متابعة قراءة دماغ الرجل ودماغ المراة‎

الرجل الحقيقى

الرجل الحلم هو الرجل الحقيقي .. هو الرجل الذي يستحق أن نطلق عليه لفظ رجل.. وأود هنا أن أضع أكثر من خط تحت كلمة رجل .. فالرجولة موقف وسلوك.. وليست مجرد مظهر أو كلمات جوفاء..الرجولة مسؤلية حقيقية.. والرجل حقا ً هو القادر على استيعاب جوانب هذه المسؤلية وتحملها والقيام بها خير قيام… إن الرجل الحقيقي..… متابعة قراءة الرجل الحقيقى

الرجل يحتاج التشجيع والمرأة تطلب الاهتمام

الرجل يحتاج التشجيع والمرأة تطلب الاهتمام طباع المرأة قاموس يجهله الرجل حتى ولو كان عالم ضليع فى تفسير لغات العالم،صحيح أن المرأة خير كنز يضاف إلى رصيد الرجل كما قال بعض الفلاسفة إلى أن هذا الكنز لا يعرف كثيرون التعامل معه وفهمه كما يجب ، ولكن أثبتت التجارب أن آدم لا يفهم حواء في مرحلتين… متابعة قراءة الرجل يحتاج التشجيع والمرأة تطلب الاهتمام

عشر صفات يفضلها الرجل فى المراة

عشر صفات يفضلها الرجل فى المراة عشر صفات يفضلها الرجل فى المراة عشر صفات يفضلها الرجل فى المراة بالرغم من إختلاف شخصياتنا إلا أن البشر بوجه عام يميل إلى أشياء و اضحة و مفهومة فجميعنا نبحث عن الأمان مثلاً و الاستقرار ومعظمنا بوجه عام يحكم على الكتاب من عنوانه فلذلك عزيزتى المرأة نقدم لكى عشر… متابعة قراءة عشر صفات يفضلها الرجل فى المراة

ما الذي فعله هذا الرجل المعاصر ليبشره الرسول بالجنة ؟

ما الذي فعله هذا الرجل المعاصر ليبشره الرسول بالجنة ؟ شامل بن إبراهيم ذهب إلي الحج.. وفي الليلة الأولى من ليالي منى يرى الرسول صلى الله علية وسلم في المنام ويقول له: اذهب إلى فلان ابن فلان في مكان كذا وبشره بالجنة ( وذكر الاسم والمكان ).. وفي الليلة التي تليها يرى أيضا الحبيب عليه… متابعة قراءة ما الذي فعله هذا الرجل المعاصر ليبشره الرسول بالجنة ؟

أيهاالرجل

]يا أيها الرجل المريد نجاته اسمع مقالة ناصح معوان كن في أمورك كلها متمسكا بالوحي لا بزخارف الهذيان وانصر كتاب الله والسنن التي جاءت عن المبعوث بالفرقان وتعر من ثوبين من يلبسهما يلقى الردى بمذمة وهوان ثوب من الجهل المركب فوقه ثوب التعصب بئست الثوبان وتحل بالإنصاف أفخر حلة زينت بها الأعطاف والكتفان واجعل شعارك… متابعة قراءة أيهاالرجل

صحيح أن أقرب طريق لقلب الرجل معدته؟

بسم الله الرحمن الرحيم كتير ما نسمع هاد المثل بس يا ترى هو صح اولاشوف الرجال ايش قالوا طالب عدد من الأزواج المرأة بالتوجه إلى المطبخ وإدارة أموره بنفسها، وأكدوا أن المثل القائل "أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته" صحيح، وأن المهارة المطبخية شرط في اختيار شريكة حياتهم، بينما يرى البعض الآخر أن العقل والثقافة… متابعة قراءة صحيح أن أقرب طريق لقلب الرجل معدته؟

10 صفات يحبه الرجل في المرأة

هذه صفات يريدها الرجل بل ويرغبها ويطمح أن تكون في زوجته تعمل بها وتتصف بها : 1- طاعة الله سبحانه وتعالى في السر والعلن ، وطاعة رسوله صلى الله علية وسلم ،وأن تكون صالحة . 2- أن تحفظه في نفسها وماله في حالة غيابه . 3- أن تسره إذا نظر إليها ، وذلك بجمالها الجسماني… متابعة قراءة 10 صفات يحبه الرجل في المرأة