كيف تحصلين على رموش دائمة جذابة؟! 2024.

هل تريدين إطلالة طبيعية يحسدك الكل عليها؟ هل مللت من رموشك القديمة؟ ربما مللت أيضا من استعمال الرموش المزيفة كل يوم والتي يستغرق وضعها معظم وقتك.

ثم لا تلصق بشكل صحيح بل وتبدو مفزعة أحيانا. الخيار الآخر هو الرموش نصف الدائمة لكن هذا قد لا يكون حلّك المثالي. فهي غالية جدا بمرور الوقت كما تحتاج لإعادة كلّ 2- 3 شهور، إذا كنت تريدين الحصول على رموش حقيقية. فهناك اختيارات أخرى لا تزال أمامك.

إذا ما هي الخيارات الأخرى المفتوحة أمامك باستثناء الرموش المزيفة أو الوصلات نصف الدائمة. لا بد أن يكون هناك حل أفضل وأكثر ديمومة؟ إنّ الجواب هو وصلات الرموش الدائمة التي أصبحت الأكثر شيوعا في الولايات المتّحدة وفي جميع أنحاء العالم.
وصلات الرموش الدائمة تعني بأنها دائمة. وهي إجراء جراحي واحد يتضمّن زرع 50 – 60 شعرة فردية من شعرك على خطّ الرموش. ولكن يفضل ان تعرفي كلّ الحقائق حول وصلات الرموش الدائمة قبل المضي بالجراحة.

تعلّمي أكثر حول وصلات الرموش الدائمة:
قبل أن تصبح وصلات الرموش الدائمة شائعة في الولايات المتحدة الأمريكية كانت أكثر شيوعا في البلدان الآسيوية مثل اليابان وكوريا. فالنساء الآسيويات عموما عندهنّ رموش أقل أو شعر قصير.

الجانب السلبي إلى الرموش الدائمة:
هناك عدّة أضرار للقيان بهذا الإجراء. أولا، الإجراء باهظ جدا لذا لا يستطيع العديد من الناس أن يتحمّلوه. كذلك لا يمكن أن يغطي تأمينك تكاليف العملية، لأنها تعتبر عملية تجميلية.

بالإضافة إلى ذلك، أيّ جراحة تحمل معها عنصر الخطر بأن تفشل. لذا فمهارة جرّاحك هامة للغاية للتأكد من أن الجراحة تحدث بدون أيّ تعقيدات. إذا أخذت القرار للاستمرار بالجراحة يمكنك أن تتمتّعي بكلّ المنافع التي تأتي من الحصول على رموش طويلة دائمة مع القليل من العناية.

إذا لم يكن لديك الوقت للعبث بالرموش المزيفة أو كانت تكلفة الحفاظ على الرموش نصف الدائمة متزايدة فجيب أن تختاري الحصول على رموش دائمة وستكونين سعيدة جدا بالنتائج…;)

تسلميين عالموضوع

اختي مشكوره على الموضوع بس الرموش نصف دائمه كويسه مره وتظل من 3 الى 6 شهور ومجربه ومو غاليه كثير على حسب كثافه الرموش الي تبينها وعلى العموم انا بحطلي رموش نصف دائمه لان مافيني رموش تقريبا والله يعين

الله يعطيك العافيه

مشكوره على المعلومات والله يجزاك الخير على كل معلومات افدتينا بها …..

شكراااااااااااااااااااااااااااااا


شكرا للمرور…:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top