ديكورات كنب غرف البيت – موديلات كنب مودرن 2024.

ديكورات كنب غرف البيت – موديلات كنب مودرن
ما أجمل ديكورات كنب غرف البيت حين يجتمع كل أفراد الأسرة، وتكون غرفة المعيشة أو الصالون أو حتى الاستقبال هي الحاضن والشاهد على تلك الأمسيات والتجمعات، فمن الممتع أن تحظى تلك الغرف باهتمامنا ليتحول البيت لتحفة فنية.

هناك ديكورات متعددة لكنب غرف البيت منها:

ديكورات كنب غرف البيت المودرن:

تأتي ديكورات كنب البيت المودرن بأشكال متنوعة وعصرية وألوان متناسقة يناسب كل الأذواق.

دار

دار

دار

دار

دار

دار
ديكورات كنب غرف البيت الكلاسيكي:

ويصنع باستخدام الخشب الزان لسهولة الحفر عليه أو خشب الماهوجنى، ويأتي أيضا في عدة أشكال تتميز بالنقوش والزخارف الخشبية الرائعة عليه. وقد يستخدم القماش المخملي في تنجيد هذا النوع من الكنب ليضفي مزيد من الفخامة.

دار

دار

عوامل اختيار ديكورات كنب غرف البيت:

ديكورات كنب غرف المعيشة:

يتوقف اختيار ديكورات كنب غرف المعيشة على الذوق الخاص بصاحب الغرفة وحجم الغرفة التي تحدد حجم ديكورات الكنب التي تتسع لشخص أو شخصين أو أكثر.وشكل الكنب؛ حيث يمكن اختيار الكنب على شكل وسائد ضخمة بدون قاعدة أرضية وهذا النوع مكون من وسائد أسفنجية قائم على هيكل خشبي أو بدون، وليس بالضروري أن يتكون قاعدة الكنبة خشبية بل يمكن أن تكون معدنية (على أن يكون المعدن شديد الصلابة والمقاومة). ويمكن اختيار كنب بدون جوانب أو كنبة ذات جانب واحد أو أثنين فقط وليس ثلاثة جوانب كالمعتاد، يحظي الكنب داخل غرف المعيشة باهتمام كبير، ففي الجلسات العائلية يمكن وضع كنبة مميزة الشكل، تناسب التجمعات الأسرية، على أن تتناسب مع بقية ديكورات غرفة المعيشة.
دار
دار
دار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.