النقطة السوداء 0 2024.

دار

" كل انسان سواء كان مبدع او شخص عادي مع انني اعتبر كل إنسان شخص غير عادي وذلك لأن بنو البشر يحتفظون بقدراتهم الخارقة من غير دراية منهم او لم تمر لديهم مواقف كثيرة تجعل قدراتهم تخرج بكل طاقتها من دون ان يشعر صاحب القدرة او الموهبة انه يملك ولو جزءاً صغير من تلك الموهبة .

كل انسان في داخله نقطة سوداء او نقطة غامضة ولكي نكتشف تلك النقطة او الغموض 0000

يجب ان نتعرض إلى مواقف في الحياة تجعل تلك النقطة السوداء تتحول إلى مجموعة نقط تشكل امراً نعرفه او امراً لانعرفه .

مثال ذلك : لو وضعنا اربع نقاط سوداء في صفحة بيضاء وكل نقطتين تجاور اختها والاربع نقاط يجب ان تكون متقابلات على شكل " مربع " , ثم قلت لك صل تلك النقاط مع بعضها البعض في نهاية الأمر سوف يظهر الشكل مرة اخرى مربع وهو امر نعرفه ويعرفه الجميع بلا شك , ولكن الذي لاتعرفونه ان الشكل سوف يكون مختلفاً كل مرة فتارة يصبح الشكل " صاروخ " وتارة يصبح الشكل " وجه انسان".

وسوف يصبح شكلاً جديداً إذا حاولت مرات عدة . والمضحك في الامر ان الانسان عندما يريد كتابة جملة من عدة كلمات ينهي جملته بنقطة سوداء حتى يبين لنا ان كلامه في هذه الجملة توقف وسوف يبدأ جملة اخرى في حين ان سيلاً كبيراً من النقط السوداء سوف يدخل في جملته الاخرى .

كذلك ممكن ان تكون تلك النقطة السوداء مصدر سعادة او مصدر حزن في حياتك . مصدر سعادة اذا عرفت توصل النقاط بشكل صحيح . ومصدر حزن اذا وصلت النقاط بشكل خاطئ , وانت في كلا الحالتين لاتستطيع ان تتحكم في ذلك المصدر , لأن النقط السوداء هي مجموعة من النقط الكبيرة والمعقدة التي سوف تتشكل لتصبح إما جملة مفيدة او رسم جميل لشكل مبتكر نقطة

ملاحظة " التجربة خير برهان "دار

دار
بارك الله بيج حبيبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضووع رااائع وقيم

بارك الله فيك

دار

دار
عزيزاتي الغاليات
ام عراق
موكااا فراولة
بنت اسكندرية
دار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top