الخميرة لتنظيف البشرة 2024.

تعد الخميرة الجيدة من أهم العناصرالنادرة والغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات. فلو أُخذت عن طريق الفم فأنها تعمل على تحسين الدورة الدموية، كما درج منذ القدم تناول الخميرة مع الماء لأعادة النشاط والحيوية مباشرة للجسم المتعب والمرهق والهزيل، كما أنها تساعد على تأخير شيب الشعر نظرا لوفرة فيتامين ب 9 فيها، كما أنها تضفي على الجلد مظهراً جذاباً وبراقاً.
تشير أخصائيات التجميل أن الخميرة تساهم في تحسين حالة الشعر والجلد والأسنان والأظافر، وتعمل على تهدئة الأعصاب والمساعدة على النوم، وإذا استخدمت سطحياً للبشرة فإنها تمتاز بقدرتها الفائقة على التنظيف العميق للجلد، لذا تدخل في تركيب بعض الكريمات والأقنعة.
فوائد الخميرة التجميلية:
تدخل الخميرة في الكثير من الأقنعة التجميلية والكريمات وعلاج حب الشباب والحساسية. كما تعتبر مقويا لمناعة الجسم وواقياً من تأثير أشعة الشمس.
ننصح المرأة بأستخدام الاقنعة التي تدخل بها الخميرة فهي مفيدة لمعالجة الجفاف في البشرة ونقائها:
1- قناع تنظيف البشرة
خلطي ملعقة من خميرة البيرة مع قليل من زيت الزيتون و الزبادي واضيفي عليه معلقة من الحليب السائل، اتركيه على الوجه عشر دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر.
2- قناع للاسوداد حول العينين
أذيبي القليل من النشاء بماء الورد مع ملعقة خميرة ،وقليل من زيت اللوز وقليل من عصير الخيار.يوضع المزيج على العينين المغطاة بشاش ويترك 10 دقائق ثم يغسل بماء فاتر
(منقول …..حتى نستفيد كلنا من هاي المعلومات)

دار

دار

دار

معلوووووووماااااااااات روووووووووعة ومفييييييدة
مشكورة ع النقل الهادف وبانتظار جديدكي ياحلوووووة

دار

مشكورين على الردود …..مع تحياتي للجميع

دار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top