افضل تصاميم وديكورات غرف المعيشة من تجميعى 2024.

دار دار

دار


افضل تصاميم وديكورات غرف المعيشة من تجميعى

من تجميعى

دار

1– جلوس مناسب:هذه الحجرة خليط من الأثاث الخشبي الأنيق، الهادئ والمريح للعين، والذي يقدم لنا شكلا جميلا وجذابا لما يجب أن تكون عليه حجرة المعيشة المبهرة الثرية والمعمرة أيضا مع مراعاة الحفاظ عليها طوال الوقت، وتتألف هذه الحجرة من أريكة "كنبة" من العاج ، ومنضدة مقابلة لها ، وكرسي .

2– حجرة متكاملة الأغراض: أما هذه الحجرة فأجمل ما يميزها التوليفة الراقية من القطع الأنيقة والبسيطة ذات الذوق الرفيع، مثل الكرسي ذى الجناحين والمنضدة الإمبراطورية مع بعض القطع الأخرى التي تضم أريكة ذات ثلاث وسائد وذلك لخدمة جميع الأغراض، فالمقعد الأبيض الذي يشبه ذلك الموجود في الحديقة ، والكرسي ذو السعر المتفاوت وكذلك الوسادات .

دار

3– الذوق العالمي: هذه الحجرة عالمية من حيث الشكل والطابع، فجميع ما بها من مكونات يتميز بالطابع الفريد فضلا عن توليفتها الجميلة والأنيقة ذات الحس الجميل والمناسب

دار

4– التوليفة "المودرن":من أجل الحصول علي توليفة شيقة جميلة ومناسبة، يجب مراعاة العديد من الشروط التي يأتي في مقدمتها حسن الاختيار والذوق الرفيع والتكامل بين أجزاء ومكونات التوليفة فضلا عن مراعاة اختيار الألوان.

دار

5– الخطوط المودرن:

لا شك أن هذه الحجرة ذات شكل مختلف فهي أنيقة ومتفردة في شكلها الخلاب والرائع الذي يشد الانتباه، فلا تستطيع أن تحكم علي ما إذا كانت هذه الحجرة مغرقة في البساطة، أو مبالغا فيها لدرجة تفوق الوصف، لكن الحكم في النهاية متروك إليك .

دار

6– الحجرة الدافئة الخلابة:

فليحاول كل من يرغب في إضافة لمسة جمالية فريدة إلي منزله أن تكون لديه مثل حجرة المعيشة تلك، والتي تتمتع بالشكل الدافئ والبديع، فضلا عن هدوء وروعة الألوان .

دار

وهذى بعض الديكورات والتصاميم المنوعة

دار

دار

دار

دار

دار


دار دار

يسلمو
ررررررررروعة
ذوقك رائع بيروووووو

وووووووووووووووووووووووااااااااااااا

مره روعه الديكور تسلمين عبوره

كلك ذوق ياعسل

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة عزف الياسمين

دار

يسلمو
ررررررررروعة

مشكورة ياقمر على طيب المرور
دار

دارذوقك رائع ياقمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.