ماذا تفعل؟؟ شهيرات هوليوود للمحافظة على رشاقتهن؟؟؟

ماذا تفعل شهيرات هوليوود للمحافظة على رشاقتهن؟ أي نظام يتبعنه؟ وهل يأكلن أصلا؟ ……
أسئلة كثيرة تخطر في بال كل امرأة تتماثل في صور النجمات…ولكل امرأة اسمعي لا تحسبي ان هؤلاء لا يعانين مثلك من بعض الكيلوجرامات المزعجة…ويمكن من خلال السطور القادمة معرفة أسرار رشاقة نجمات هوليوود خاصة مع حمية اليويو….

داركيت ونسليت:"بطلة تايتانيك"
ونسليت تعشق ريجيم اليويو الذي يعتمد على الحرمان من السكريات واللحوم والنشويات والاكتفاء بنوع واحد من الفواكة أو الخضار لأيام متتالية.
اليويو هو أساس هذا النوع من الريجيم وهو يحقق خسارة الكيلوجرامات الزائدة بسرعة قصوى ..أما خطورة اليويو فتكمن في استعادة الوزن الزائد بسرعة قصوى أيضا …وتكرار اتباع هذا الريجيم يؤدي الى فقدان الجسم الثقة بأي نظام جديد كما يصعب التوصل الى خسارة للوزن الزائد مستقبلا.

دارالممثلة جنيفر لوبيز:
وهي مستعدة للمغامرة بكل هذه المخاطر من أجل المحافظة على رشاقتها وهي تعتمد اليويو بصفة دائمة للتخلص من الدهون المزعجة فتتناول على مدى سبعة أيام البطيخ الأصفر فقط لا غير.

دارنعومي كامبل:
أما عارضات الأزياء فنعومي كامبل لها ريجيم من نوع خاص فهي تصر على تناول الموز لعشرة أيام متتالية وبمعدل 6 أصابع موز في اليوم دون أن تنسى كبسولة الفيتامينات.

دارمادونا:
المغنية العالمية مادونا تسير على نظام يتألف فقط من النسكافيه بالحليب في الافطار مع ثلاث لترات من الماء يوميا..وطبق كبير من سلطة الخضروات خصوصا في وقت الغداء وقد يستمر نظامها لثلاث أسابيع حتى بلوغ الوزن المنشود.

دارالنجمة نيكول كيدمان:
تقول السر في ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت العصفر وملعقتين صغيرتين من خل عصير التفاح …اذا تناولت هذا المزيج مع وجبات غذائية غنية بالبروتينات وفقيرة بالنشويات والسكريات ستذوب الدهون الغير مرغوب فيها وتتحول بالتالي الى طاقة.
تناولي هذا المزيج قبل موعد الطعام بنصف ساعة حتى يقوم العسل بوظيفته كعدو مثالي للشهية ومصدر للطاقة السريعة معه لن ينههك الجوع وستتناولين طعامك براحة.

دارالممثلة سلمى حايك:
تتعدد الأنظمة والمطلوب واحد…تناولي الأناناس بعد كل وجبة دسمة وسوف تجدين نفسك في اليوم التالي قد خسرت كيلوجرامين.

دارالعارضة كلوديا شيفر:
مثلي مثل النظام الألماني الذي يقول"كوني فقيرة ولا تشتري اللحوم والفواكة والسكريات واشتري خبز القمح الكامل بالحبوب"وهكذا كلما شعرت بالجوع أتناول الخبز وحساء مكون من الحبوب لمدة شهر.

رأي الطب:
يرى الدكتور حمدي سامي أن اليويو قد يشكل مشكلة صحية حقيقية اذا أدمنت المرأة هذا المد والجزر في الوزن …فمن غير المسموح خسارة اكثر من كيلوجرام واحد في الأسبوع …فضلا عن أن اليويو يسبب احباطا نفسيا وأضرارا في المعدة …كما أن الاكتفاء بنوع واحد من المأكولات يصيب المرأة بالملل.

وينصح بتناول جرعات اضافية من الفيتامينات والمعادن لتعويض النقص في المواد المغذية أثناء اتباع نظام اليويو.
ويضيف خسارة الوزن عن طريق اليويو تؤدي الى خسائر أخرى نفسية وجسدية …أما الخطر الأكبر فهو في فقدان كمية كبيرة من الماء في المرحلة الأولى والاضطرار الى شرب الكثير من السوائل لتعويض هذا النقص في المراحل اللاحقة …ويوصي الأطباء بتناول ما يتراوح بين لتر الى ثلاثة لترات يوميا من الماء..

__________________

دار

دار

الموضوع خمس نجومدار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.