كيف تنقصين من وزنك و أنت فى مكتبك؟؟؟؟؟

  • بواسطة

دار

كيف تنقصين من وزنك و أنت فى مكتبك؟؟؟؟؟

– إذا كان عملك يتطلب الجلوس خلف المكتب طوال النهار، فإنك لا تقومين بالنشاط الجسدي المطلوب لإنقاص وزنك. و ينصحك الخبراء بعض النصائح لتخفيف الوزن بالرغم من العمل المكتبي. وهى……

– أولاً عليكى بإبعاد أى أطعمة أو مأكولات من أمام عينيك فلا تضعيها على المكتب أو تحضريها من المطبخ الخاص بالعمل حتى لا تكون فى متناول يديك فالفرد الطبيعى عندما يكون منهمك فى العمل يميل الى تناول الطعام دون ان يشعر بالكمية التى يتناولها. لذا فعليكى ابعاد الطعام من أمامك و إستبداله بالماء أو بالفاكهة الطازجة كالتفاح مثلاً فهو مغذى و لايسبب زيادة فى الوزن.
– كما يمكنك ممارسة رياضة خفيفة و أنتى جالسة خلف مكتبك مثل مد الساقين أو رياضة الفخذين كما يمكنك ممارسة المشى لمدة خمس دقائق كل حوالى 60 دقيقة أو صعود درجات السلم داخل عملك مثلاً فكل ذلك يساعد على انقاص الوزن بالإضافة الى البعد عن الكسل و العمل بنشاط فتحركى دائماً و لا تعتمدى كثيراً على الأخرين فمثلاً يمكنك تصوير مستنداتك بنفسك أو ارسال فاكس و هكذا…..
– حاولى أن تقسمى طعامك فى اليوم الى 3 أو 4 وجبات و لا تركزى على وجبة واحدة تتناوليها بعد العودة من العمل فذلك من شأنه أن يزيد الوزن فعليكى الحرص على الإفطار فى منزلك أو تحضير وجبة الإفطار الخفيفة التى ستتناوليه فى العمل و الخروج لتناول الغذاء فى فترة الراحة مع الحرص بالطبع على الطعام المغذى الصحى البعيد عن الدهون و بما يتماشى مع الريجيم الخاص بك.
– و يكون لكل ذلك أبلغ الأثر عندما تسيرين على نظام الريجيم الذى يكتبه لك الطبيب.

– المناسبات تختلف بطبيعتها لذا فليس من اللائق ان تخرجى الى سهرة او فرح و انت. تضعين نفس مكياج الصباح و كذلك العكس

– و اخيراً اذا خرجت لتناول الطعام فيمكنك تثبيت الروج بوضع قليل من البودرة الشفافة بعد وضع الروج حتى لا يترك أثرا على الأكواب و الفوط.
دار

مشكوووره نصااائح روووعه
بس من يترك الاكل وهو ع النت دار

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

موضوع استفدت منه كثير

تسلم يمينك

دار

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.