كل مشكلة رجيم ولها حل

تواجه كل سيدة بعض المشاكل الجمالية أثناء فترة الريجيم، وهناك كثيرات يلجأن إلى محاولة حل هذه المشاكل بالطرق والوسائل التقليدية، وهناك من ترهق نفسها وتفكيرها وصحتها في البحث عن حل بسيط وسريع دون جدوى.. فرفش بحث لك عن حلول علمية ومثبته لخمس مشاكل جمالية يمكن أن تصيبك خلال فترة الريجيم..

المشكلة الأولى: صعوبة التخلص من الدهون
الحل: تناولي مكملات أحماض اوميغا 3 لأنها تزيد الطاقة في جسمك وتساعدك على حرق الدهون أكثر. اشربي الكثير من الشاي الأخضر لتحسين عمليات تبادل المواد في جسمك، فهو يحتوي على البوليفنولات وهي مضادات تأكسد قوية تنجح في محاربة الشيخوخة أيضا. وحسب الأبحاث العلمية فان شرب خمس أكواب من الشاي الأخضر كل يوم يحرق 80 سعره حرارية ويقلل من نسبة الدهون التي يخزنها الجسم.

المشكلة الثانية: الرغبة الشديدة في تناول الحلويات
الحل: تناولي كمية كبيرة من فيتامين "بي" مع فيتامين "سي" إضافة إلى المغنيزيوم والكروم ليبقى مستوى السكر متوازنا في جسمك. لا تنسي استشارة الطبيب حول هذا الأمر، وتأكدي من تناول البروتين أثناء الفطور لإبقاء مستوى السكر في الدم ثابتا طوال اليوم. خلال فترة النهار تناولي وجبات خفيفة لا تحتوي على السكر وكوني متأكدة من انك إذا خففت من تناول السكر قلت رغبتك في الحصول عليه. وتؤكد الأبحاث العلمية أن الامتناع عن تناول السكر بإمكانه أن يخفي تماما الرغبة في تناول المادة الحلوة.

المشكلة الثالثة: البطن المنتفخة لوقت طويل
الحل: امتنعي عن إضافة الملح إلى الطعام لان الملح يؤدي إلى احتباس الماء في الجسم، استعملي بدل الملح بقدونس مجفف أو طازج يمنح الأكل نكهة جديدة ولذيذة ويساعد على در البول. تناولي أي نوع من شاي الأعشاب لأنه يروي عطش الجسم ويخفف من الانتفاخ. ولا تنسي زيارة الطبيب للتأكد من أن أمعائك لا تعاني من أيه مشكلة.

المشكلة الرابعة: افتقاد البشرة للنضارة عند خسارة الوزن
الحل: استعيني بمكملات اوميغا 3 التي تمنح الحيوية لكل الجسم وتساعد بشرتك على استرداد التألق والنضارة. يمكنك تناول حبوب معززة لإفراز الكولاجين واستعملي كريمات ترطيب غنية تحتوي على واق من الأشعة، ودلكي بشرة وجهك جيدا بهذه الكريمات في الصباح بحركات تمتد نحو الأعلى.

المشكلة الخامسة: افتقاد الحيوية والطاقة
الحل: تناولي المأكولات المغذية التي تزود الجسم بكل الفيتامينات والمعادن اللازمة له لان هذا يساعد جسمك على استرداد الطاقة وبقاء مستوى السكر ثابت في الدم. كذلك احرصي على شرب شاي أعشاب في الصباح لمنحك المزيد من النشاط والحيوية.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دار

سلام الله عليكي
موضوع جميل بارك الله فيكي
بس ايه المقصود
بــ : استعيني بمكملات اوميغا 3 التي تمنح الحيوية لكل الجسم
ما الغذاء المتوافر فيه حتي تستطيع كل ورده الاكثار منه لكي تحصل علي النتيجه المرجوه
وشكرا ليكي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.