قصر الإمارات مسابقة معالم من العالم 2024.

دار

دار

*
*

/

/
*
*
من أجمل الأماكن اللي ممكن تشوفوها والمنظر بجنن سواء بــِ الليل ولا بــِ النهار ..
أنا دخلت الفندق وشفت رقي وخدمة ومعاملة من أرقى وأرفع ما يكون ..

أترككم مع الموضوع

*
*

/

/
*
*

دار
~ فندق قصر الإمارات ~

*
*

/

/
*
*

تم تشييد الفندق ليكون معلماً بارزاً يعكس حضارة دولة الإمارات العربية المتحدة وتقاليد الضيافة العربية في أرقى صورها. وقد أتاح فندق قصر الإمارات، الذي تديره مجموعة فنادق كمبينسكي، مساحة حيوية تظهر فيها الضيافة الرائعة للترحيب بقادة العالم والمشاهير والمسافرين بغرض العمل من جميع أنحاء العالم، وكذلك الضيوف الراغبين في الترفيه، ومنحهم تجربة فريدة لا يمكن أن تُنسى، من خلال توفير وسائل الراحة والتسهيلات المعاصرة وسط البيئة العربية التقليدية المريحة، وخدمة عالمية المستوى تقدم لكل شخص كل ما يحتاج إليه. ويمتد فندق قصر الإمارات على شاطئ طبيعي أبيض الرمال، بطول 1.3 كم، كما تحيط به مساحة تبلغ 100 هكتار من المروج والحدائق الخضراء الخلابة. ويضم الفندق 394 حجرة وجناحاً فاخراً ومجموعة متنوعة تتكون من 15 مطعماً حائزاً على جوائز تقديرية. وتتضمن الخدمات الترفيهية التي يقدمها المنتجع حوضي سباحة مميزين؛ أحدهما مصمم للانتعاش والاسترخاء، والآخر مصمم للمغامرة والترفيه العائلي، بالإضافة إلى مركز صحي، وملاعب التنس ومركز اللياقة المجهز على أحدث مستوى.
وتوفر كل غرفة وكل جناح من الغرف والأجنحة الفريدة في الفندق للنزلاء أرقى مستويات الراحة والرفاهية. ويصل عدد الغرف إلى 302 غرفة ويبلغ عدد أجنحة الخليج والخليج ديلوكس الرائعة 40 جناحاً، بالإضافة إلى أجنحة "الخليج الملكية" الأربعة، وستة عشر جناحاً تسمى "أجنحة القصر" وتحتوي على ثلاث غرف نوم يمكن تقسيمها ليصبح إجمالي عددها 48 جناحاً بغرفة نوم واحدة. وتُقسم الغرف وأجنحة الخليج والخليج ديلوكس وأجنحة "الخليج الملكية" بالتساوي بين الجناحين الشرقي والغربي. وكل جناح يتمتع بمنطقة الاستقبال الخاصة به وطريق للوصول إلى الشاطئ وحمام السباحة ومركز اللياقة.
ويضم قصر الإمارات أفخم وأحدث المرافق والتسهيلات التقنية للاجتماعات في المنطقة؛ حيث توجد به صالة تتسع لألف ومائة شخص وقاعة مناسبات تتسع لعدد يصل إلى 2400 ضيف، إضافةً إلى أكثر من 40 قاعة للاجتماعات ومركز إعلامي ومركز تجاري وموقع خارجي يتسع لعدد يصل إلى 20,000 ضيف. ويعتبر فندق قصر الإمارات الفندق الرائد على المستوى العالمي، حيث يحتوي على ملعب كرة قدم صمم وفق معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وملعب للتدريب الشتوي لفريق مانشستر سيتي.
هذا الفندق الفاخر من أهمّ المعالم البارزة في أبو ظبي تمتزج فيه العراقة العربية بأحدث صيحات التكنولوجيا، والنتيجة تجربة ساحرة لا تُنسى. في وضح النهار، يظهر التباين جليّاً بين لون الفندق الرمليّ المائل إلى الذهبي وحدائقه الخضراء النَّضِرة ونوافير المياه الفضية المتلألئة والسماء الزرقاء. أمّا في ظلمة الليل، فتتغيّر إضاءة الفندق بطريقة فنية بارعة، إذ تتلوّن القبّة الرئيسية بمختلف أطياف قوس قزح.
يضمّ الفندق 114 قبّة، أبرزها القبّة المركزية التي ترتفع 6 ،72 أمتار عن الأرض. ويطغى على الداخل الذهب وعرق اللؤلؤ والكريستال. ويحتوي الفندق على 1002 ثريا تزن أكبرها 2,5 أطنان. ومن المعالم الأخرى التي تبقى في الذاكرة عن قصر الإمارات سجّادتان جداريّتان مصنوعتان يدوياً عليهما صورة للفندق ذاته وتزن كلّ منهما طنّاً.
*
*

/

/
*
*
وإليكم الصور

*
*

/

/
*
*

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

دار

*
*

/

/
*
*

إن شاء الله ينال إعجابكن يا صبايا

*
*

/

/
*
*

دار

ما شاء الله رائع
صور جميله ووصف حى ومميز:)
تسلمى يا ايليا موضوع مميز جدا وجميل
ودى وتقديرى لكِ
دار

داردار
عزيزتي
موضوع ممتع جداَ ومـوفقة
تـسلم يمينك على الصور الرائعة والمعلومات القيمة
قصر الإمارات .. مسابقة معالم من العالم
وهنا أسجل إعجاب بموضوعاتكِ المبهجة لتنوعها وشموليتها
تقبلي ردي المتواضع الفايف ستار تقبلي مروري وتقييمي لك
دارداردار

دار

ماشاء الله صور رائعة
واماكن جميلة حبيبتي
احلى تقييم لعيونك

صور تحفه ورائعه تسلمى حبيبتى

احلى وسام وتقييم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top