فوائد الشحم

مراحب / من كثر ما شفنا وسمعنا عن الخلطات اللي تنعم الشعر وتغذية و و و الللخخ فأنا لي قريبة ما اقول انها حكت لي لاوالله انا بعيني ياااما شفتها كان شعر البنية جدا خشن جدا جدا فصارت كل خمييييس تاخذ شوي ( ودك ) طبعا الودك هو ذيل الخروف تاخذة وتسيحه بتصير الكمية كبيرة مرة تحطه في علبة حليب كبيرة فتاخذ قدر حاجتها وتسيحه وتحطه على شعرها واذا جاء الصبح غسلتة وبخرت شعرها , واستمرت فترة على هالحال قسم بالله اللي ما يعرفها يظن انها فاردة شعرها اللهم مموج على خفيييف . المهم البنية اعرست الى درجة يوم ملكتها ما استشورت وطالع خيااال . ومن يوم اعرست وهي ماعاد حطت الشحمة وصار لها سبع سنوات ناسيته . والان شعرها رجع خشششن وباهت المسكينة . من كثر الصبغات . ( هذا اللي جانا من العرس ):mad:

سبحان الله والله مستحيل أحط شحم على راسي مايونيز وفهمنا… زيت زيتون ومبلوعة أما شحم لا والله …مستحيييييل !!
ومشكورة أختي أكيد بتلقين مغامراااااااات مثل قريبتك

حبيبتي كتكات / مشكورة على المرور . بس هذا الشي مو جديد حريم زمان اول وخاصة البدو ما يستخدمون الا الشحم او الزبدة سواء لاجسامهم او شعورهم . واسألي اي حرمة كبيرة في السن kiss

تبين الصراحة والله مغامرااااااااااااااااااات
الله يقوي اللي تبي تحطه
بس ماقلتيلي هو عشان تنعيم الشعر يعني ؟؟؟
إذا كان للتنعيم أنا أبي شي يجعد شعري طفشت منه لأنه ناااااااااااااااااااااااااااعم وزهقت منه الصراحة لايلف ولا يتجعد … ماأحد راضي بعمره !!!

مراحب قلبي كتكوتة / طبعا هو مغذي للشعر والأكيد انه ينعمه ايضا . يعني شعرك بيصير انعم من شعور الفلبينيات . ( عطيني شوي ) الله يخلي لك شعرك وينولك اللي تبين يا قلبي .

هلا حبيبتي خذيه كله مو شوي بس شرط ترسليلي شعر كيرلي يعني مبروم ومجعد !!!

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.