رجيم عارضة الأزياء أدريانا ليما

رجيم عارضة الأزياء أدريانا ليما

تعانى عارضات الأزياء معاناة شديدة حتى يتمعن بقوام رشيق خلال عروض الأزياء الكبيرة لدرجة أنهن لا يأكلن شيئا قبل المشاركة فى هذه العروض بعشرة أيام يكتفين خلالها بتناول كميات كبيرة من الماء والسوائل المزودة بالبروتين.

وكشفت عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أدريانا ليما أنها تستعد للمشاركة فى عرض أزياء " فيكتورياس سيكريت" الأمريكى الشهير للملابس الداخلية قبل انطلاق العرض بشهرين كاملين تمارس خلالها رياضات مختلفة تتنوع ما بين نط الحبل والملاكمة ورفع الأثقال والهرولة على أن يصاحب هذه الرياضات العنيفة تناول 3.5لتر ماء كل يوم.

وأضافت فى تصريحات نقلتها مجلة "كلوزير" الفرنسية أن قمة الاستعداد لفيكتوريا سيكريت تتركز فى الأيام العشرة الأخيرة قبل انطلاق العرض، حيث تمتنع تماما عن تناول المأكولات وتكتفى عوض عنها بالسوائل المزودة بالبروتين إلى جانب نفس الكمية من المياه.

وقالت إنها تمتنع تماما خلال الساعات العشرة السابقة لعرض أزياء فيكتورياس سيكريت عن تناول أية سوائل وتكتفى بكميات قليلة من الماء لدرجة أنها فى بعض الأحيان تفقد 3 كيلوجرامات خلال هذه الساعات القليلة.

واعترفت أدريانا ليما بأنها تعانى بشكل كبير لكى تظهر بالمظهر اللائق قبل فيكتوريا سيكرت لكنها أشارت إلى أن هذه المعاناة تتبدد تماما عندما ترى الإعجاب فى أعين أكثر من 8 ملايين مشاهد يتابعون هذا العرض العالمى، فضلا عن المكاسب الكبيرة التى تحققها من دون أن تكشف مع ذلك عن قيمتها.

تجدر الإشارة إلى أن العارضات العالميات من عيار أدريانا ليما يحصلن على ما يزيد على 3 ملايين دولار ( 18 مليون جنيه مصرى تقريبا) نظير مشاركتهن فى فيكتورياس سيكريت.
منقووووووووووول

يعطيك العافيه يالغلا

موضوووع مفيييد في طرحه ام رحمه
[IMG]http://www.***********/up/uploads/images/a7tajk-3e92539a59.gif[/IMG]

دارطيب اختي ايه هي السوائل المزودة بالبروتين دي ؟؟
نجيبها يمكن تنفعدار

ياربي وش هالجنون هههههههه

10 ايام مويه ههههههههههه

يعني كل يوم تحرم نفسها من الاكل قبل المسابقه تكسب مليون هههههههههه

يعطيك العافيه

مشكورة حبيبتي على نقل الموضوع
مع انه الفكرة فيها جنووون من اجل الملايين
هههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.