الملفوف هل منحف ؟؟!!

السلام عليكم يا احلى الفرشات والوردات
حبيت اسئل اهل الخبرة عن الملفوف

بصراحه مره كنت اكلم زميلتي ومثل العاده اشتكي من الجسم و….و…. الخ

وقالت ليه انو في زميله لها استمرت لمة شهر ونص وهي على الملفوف وبطنها الحين مسطره لا وكمان اللي يزيد الطين بله قالت ليه انها عندها بنت متخرجه من الكليه دار (( بسم الله لا حول ولا قوة الا بالله ماشاء الله تبارك الرحمن ))

مسكينه عشان ما نحسدها الله يحفظها لعيالها المهم في الموضوع تقول لزميلتي انها مداومه يوميا على الملفوف والطريقه :
تاخذ ورقه من الملفوف على حسب المنطقه اللي تحتاجها وتضع عليها كميه من الماء حتى يغلي وبعد ذلك تتركها لفتره بسيطه وتصبح دافئه نوعا ما (( مو حاره تحرقي نفسك )) دافئه وتحطيها على المنطقه وتلفيها بكيس نايلو للتغليف وبس الى الصباح وتشيليها

قلت يالله طريقه بسيطه وسهله وعلى قولت المثل (( امشي مع الكذاب لعند الباب ))
اجرب شهر واشوف

اتمنى اكون افدتكم يالغاليييييين

والله انا ما ادري عن هذي الطريقة

بس حابة كثير اني اعرف انها صحيحة .. او لا ..

و انتظر رد باقي الاخوااات ..

دار

اشكركم يالغاليين عالمرور

طيب يمكن اشربه احسندارواسهل

انا كنت اول استخدمه صحيح انو طعمهداربس ما عليش من اجل عين تكرم مدينهدار
بس قالولي يكبر المطقه الي وراداروهذا البلاداروبعدين تركته

بس بجرب احطه على جسمي هذاك اول قبل اتزوج بس الحين مو فاضيهدار
الله يعين يارب

[IMG]http://turkey99999.***********/الف%20شكر.gif[/IMG]

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.