الذهاب إلى العمرة 2024.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا أردت القيام بعمرة و الإقامة في أفضل الظروف،
موقع شركة GO-Makkah تمكنك من الحجز في أحسن الفنادق
من حيث الموقع و الجودة و الأسعار.
فريق دعم متوافر 24 ساعة في اليوم / 7 أيام في الأسبوع
استجابة سريعة مع تأكيد توافر نهائي و مؤكد و بأفضل الأسعار التنافسية.

فنادقنا:
سويس اوتل – صنف 5 نجوم – Suiss Hôtel 5*****
قع فندق سويس اوتل ذو التصميم المميز على مقربة من الحرم الشريف مع إطلالة على الكعبة والمسجد الحرام، وهو جزء من مجمع أبراج البيت الفاخر. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعمين.
يوفر مطعم "Signature" أجواء راقية لتناول الطعام مع مجموعة مختارة من المأكولات الموسمية الشهية والمميزة، بينما يتم تقديم مزيج من المأكولات العالمية والتقليدية في مقهى سويس اوتل. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.
يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 80 كم من سويس اوتل. ويمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 الساعة ترتيب خدمات غسيل وكي الملابس. مطعم,
مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, غرف لغير المدخنين, مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة, مصعد, صندوق الأمانات, مصلى/مزار, فندق أنيق – Design Hotel, تخزين الأمتعة, مكيفات
دار
للمزيد من المعلومات: GO-Makkah
إيلاف الملتقى 5*****

هو أحدث فندق في مكة المكرمة مستوى 5 نجوم ويقع في منطقة أجياد على مسافة 5 دقائق فقط من الحرم الشريف سيرا على الأقدام أي من 350م إلى 400م قبل فندق الشهداء على اليمين، ويوفر غرف مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة. يتميز بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصعد.
دار
للمزيد من المعلومات: GO-Makkah

ساعة مكة الملكي برج، فندق فيرمونت 5*****

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بجانب المسجد الحرام، ويعد واحداً من أطول المباني في العالم. ويحتوي على 9 مطاعم، وخدمات كونسيرج على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجّانية في جميع الغرف.

يحتوي فندق ساعة مكة فيرمونت على 9 مطاعم بما في ذلك مطعم Bharat الهندي وصالة الدار اللبنانية ومطعم الديرة على السطح. كما يقدم الفندق أيضاً قائمة بالخدمات المتنوعة التي تقدمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. مطعم, مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, صحف, غرف لغير المدخنين, مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة, مصعد, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, صندوق الأمانات, تخزين الأمتعة, ممنوع التدخين في كل من الأماكن, مكيفات, مطعم (للمأكولات الانتقائية) , مطعم (بوفيه).

مركزللياقة البدنية, مركز عافية وسبا.
دار
للمزيد من المعلومات: GO-Makkah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top