الحلويات تظهر شعر الجسم الزائد !!!

  • بواسطة


لندن : يبدو أن الإفراط في تناول الحلوى والكيك يعرض السيدات ليصبحن مشعرات بصورة أكبر، مع وقوعهن فريسة للتزايد الملحوظ للشعر غير المرغوب فيه في أجزاء كثيرة من الجسم، كالوجه والذراعين والساقين.

هذا ما توصلت إليه دراسة بريطانية جديدة اعتمدت على نتائج مسح طال 2000 سيدة وفتاة اعتدن على الإفراط في تناول الحلوى والسكريات، تحدثن عن معاناتهن من زيادة كبيرة في الوزن، بالإضافة إلى تنامي معدلات الشعر غير المرغوب فيه. وتبين من المسح أن سيدة من بين كل عشر سيدات تعاني من تزايد ظهور الشعر غير المرغوب فيه في الوجه والجسم.

فبالإضافة إلى عوامل الوراثة والعرق والبيئة والعقاقير الطبية والنظام الغذائي، فإن تناول كميات كبيرة من السكريات والمواد الكربوهيدراتية قد يعمل على زيادة آلية زيادة الشعر غير المرغوب، وحذروا من أن هذه العناصر الغذائية تعمل إلى إحداث ارتفاع سريع فى مستوى السكر في الدم لتفرز طاقة بصورة سريعة، هو ما يزيد من مقاومة الجسم للتمثيل الغذائي السليم للأنسولين. فزيادة إفراز الأنسولين تصحبها زيادة في هرمون النمو الذي يعمل بدوره على حث المبيض على إفراز كميات كبيرة من هرمون «التستيرون» هرمون الذكورة الذي يؤدى إلى زيادة ظاهرة ظهور الشعر غير المرغوب فيه.

داردار

معلومات قيمة جدا ومهمة

جزاك الله خيرا
سلمت يداك على نقل هذه المعلومات القيمة
لاحرمنا جديدك

مشكوره اختي للمعلومات القيمه

جزاك الله خيرااا وبانتضار المزيد من مواضيعك القيمه

معلومة قيمه .. جزاك الله خيرا

معقوله ..!!
أنا عاشقة للحلويات .. مدمنه عليها دار
وفعلا .. في الفترة الأخيرة لفت انتباهي بعض التغيرات
لكن صعب اتخلى عن الحلويات دار
بالنسبة لي تركها تعذيب

شكراً مايا على نقل الخبر المرعب بالنسبة لي دار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.